أخبار عاجلة

هانى شاكر يكشف موقف "الموسيقيين" من مشاركة حمو بيكا بـ"شمسية وأربع كراسي"

علق النجم هاني شاكر  نقيب المهن الموسيقية على مشاركة مطرب المهرجانات حمو بيكا في مسرحية "شمسية وأربع كراسي" بطولة النجم أشرف عبد الباقي ومحمد أنور واوس اوس والمقرر عرضها في مسرح الساحل الاسبوع الجاري، قائلا في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "ماليش علاقة بحمو بيكا لإنه لا ينتمي إلى نقابة المهن الموسيقية، ودي حاجة ماتخصنيش ولا أستطيع الحكم عليه".

 

وكان الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، قد قال لـ"اليوم السابع": إن حمو بيكا يشارك في مسرحية "شمسية وأربع كراسي" بالغناء وليس التمثيل، ويظهر كضيف وليس ممثلا أساسيا في المسرحية، وأن المنوط بما يفعله حمو بيكا هي نقابة الموسيقيين وليست نقابة الممثلين.

 


حمو بيكا

 

وكشف الفنان أشرف عبد الباقي من خلال حسابه على "فيس بوك"، عن بوستر لمغني المهرجانات حمو بيكا لمسرحية شمسية وأربع كراسى، حيث يظهر حمو كضيف بالمسرحية، وهو ما تسبب في كثير من الجدل، بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ممن عبروا عن أرائهم في التعليقات على بوستر المسرحية الذي طرحه أشرف عبد الباقي.

 

يقدم النجم أشرف عبد الباقى أحدث أعماله المسرحية "شمسية وأربع كراسى"، على مسرح الساحل الخميس المقبل 5 أغسطس، تأليف كريم سامى وأحمد عبد الوهاب، إخراج أشرف عبد الباقى، محمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس"، محمد أنور، محمد عبد الرحمن "توتا"، الفنانة ميرهان حسين فى أولى تجاربها المسرحية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى "فريدة" و"أحدب نوتردام" يوميا على مسرح الطليعة