وصلة رقص لشيرين في حفل زفاف شقيقتها على أنغام أغاني بوسي ()

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أحيت المطربة الشعبية، بوسي، حفل زفاف إيمان شقيقة المطربة شيرين، بأحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة، في حضور كوكبة من نجوم الفن في أجواء أسرية.

فيما تفاعلت شيرين مع بوسي، بالرقص على أنغام أغانيها الشعبية التي قدمتها طوال الحفل كان أبرزها: «اه يا دنيا، مبروك عليا، حط ايده يا»، فيما شارك في حفل الزفاف المطرب الشعبي، محمود الليثي، بتقديم مجموعة من أغانيه التي تفاعل معها جمهوره ومحبوه منها: «بونبوناية، الست لما، أطاوع، عم يا صياد».

وكانت شيرين وضعت نفسها في ورطة جديدة أثناء إحياء حفلها ليلة رأس السنة بأحد فنادق القاهرة، بقولها: «أنا خسارة في »، بعد تقديم إحدى أغنياتها وتصفيق الجمهور لها.

فيما أثار تصريح شيرين غضب الإعلامي تامر أمين، الذي طالب خلال برنامج «آخر النهار» المذاع على فضائية «النهار» باتخاذ قرار صارم ضد الفنانة، ودعا الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية للتصدي للمهاترات التي ترددها شيرين عبد الوهاب من وقت لآخر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق