أخبار عاجلة

"قطاع الانتاج الثقافى" يحتفل مع الجمهور بذكرى ثورة 30 يونيو بساحة الهناجر

"قطاع الانتاج الثقافى" يحتفل مع الجمهور بذكرى ثورة 30 يونيو بساحة الهناجر
"قطاع الانتاج الثقافى" يحتفل مع الجمهور بذكرى ثورة 30 يونيو بساحة الهناجر

تحت رعاية وزير الثقافه الدكتورة "ايناس عبد الدايم" قدم قطاع شئون الانتاج الثقافى  برئاسة المخرج الاستاذ خالد جلال والمركز القومي للمسرح والموسيقي والفنون الشعبيه برئاسة الفنان  ياسر صادق الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو بساحةمركز الهناجر للفنون برئاسة الفنان شادى سرور  بحضور جماهيرى كبيرمن المثقفين  والشعراء والاعلامين والصحفين.

بدأ الاحتفال بالسلام الوطني ، تلاه باقه متنوعه من الاغانى الوطنيه منها عاش أحلف بسماها وبترابها، مصر التي في خاطري، أقوى من الزمان، الوطن الأكبر ، دول مين ، بلدى احببتك يابلدى ، الحدود ، ومن موسيقى عمر خيرت قضية عم احمد ، مكان فى القلب ". بمشاركة 40 عازفاً وعازفة بقيادة المايسترو تامر غنيم، والمطربين أنغام مصطفى، أحمد محسن، فاطمة عادل، بهاء الطمباري  .   وتفاعل جمهور الساحه مع الاغانى الوطنيه التي تمس الوجدان.

يذكر أن  الحفل مفتوح مجاناً للجمهور، وذلك مشاركة من وزارة الثقافة ممثلة في قطاع الإنتاج الثقافي، في الاحتفال بهذه المناسبة الخالدة، ولإتاحة الفرصة للجمهور للاستمتاع بالأغنيات الوطنية.

مع اتخاذ كافه الاجراءات الاحترازيه التي اوصت بها وزاره الصحه

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق «هيئة التراث» تُطلق مشروع المسح الأثري للمنشآت الحجرية في الجوف و«الشمالية»
التالى 30 مليون دولار لـ In the Heights فى 19 يومًا من العرض بدور السينما