أخبار عاجلة

دنيا ماهر تطلب الطلاق من زوجها في الحلقة 10 من مسلسل ليه لأ 2

دنيا ماهر تطلب الطلاق من زوجها في الحلقة 10 من مسلسل ليه لأ 2
دنيا ماهر تطلب الطلاق من زوجها في الحلقة 10 من مسلسل ليه لأ 2
خلال أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل ليه لأ 2 تطلب سالي التي تجسد شخصيتها الفنانة دنيا ماهر الطلاق من زوجها راجي نظرًا لعدم قدرتها على أن تكون زوجة جيدة له منذ وفاة ابنهما سليم منذ ثلاثة سنوات، ولكن يرفض راجي التجاوب مع طلب سالي المفاجئ.

أحداث الحلقة 10
وشهدت أحداث الحلقة 10 من مسلسل ليه لأ 2 شعور رانيا بالغيرة من تطور علاقة صلاح وندى، وتحاول بقدر الإمكان أن تعرقل هذا التطور، فتذهب إلى مدرسة سلمى لكى تأخذ ابنتها من المدرسة وتقابل هناك ندى ويونس وتحاول إيصال فكرة أنها وصلاح وسلمى على تواصل دائم، كما تذهب إلى ندى العيادة وتوهمها أنها تحتاج للكشف على عينيها وتخبر ندى أنها ستذهب مع صلاح وسلمى لإجازة في الفيوم، أما صلاح فيفهم ما تحاول رانيا فعله ويحاول أن يوضح لندى ذلك.

وتحاول ندى أن تذهب بيونس إلى الأماكن التي يحبها فتذهب به إلى المركز الذي كانت يتدرب به الكاراتيه وهناك يشعر بالسعادة وتشعر هي بالإندماج مع الأسر في المركز، ويحتفل الجميع بعيد ميلاد ندى ويمنحها شقيقها هدية بلاي ستيشن من أجل يونس، أما صلاح فيمنحها سلسلة تحمل اسم يونس، وتتقرب زينة من يونس أما آدم فلا يزال لديه تحفظات في التعامل معه.

Image1_720211162517510560585.jpg
موعد عرض الحلقة 11
من المقرر عرض مسلسل "ليه لأ 2" الحلقة 11 اليوم الخميس الموافق 1 يوليو، وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر والحادية عشرة مساء، بتوقيت المملكة العربية السعودية.

قصة ليه لأ
وتدور قصة مسلسل ليه لأ بصفة عامة حول حكايات جديدة عن أزمات النساء في المجتمع الشرقي والمعاناة التي يتعرضن لها من قبل أزواجهن ومواقف التحرش في الأماكن العامة وغيرها كثيرًا من المواقف التي تمس حياة المرأة في المجتمع الذي نعيش به.. بما في ذلك أزمة تأخر الحمل وصعاب تربية الأبناء.

تدور أحداث مسلسل ليه لأ 2 فى إطار اجتماعي، من خلال شخصية سيدة تسعى إلى تبني طفل، إلا أنها تواجه صعوبات من خلال رفض المجتمع، حيث يعد العمل استكمالا لطرح الموضوعات التي تكشف التحديات التي تواجهها المرأة.

تصدر التريند
ومع عرض أولى الحلقات من الجزء الثانى من مسلسل "ليه لأ" احتل صدارة التريند العربي؛ وذلك لكونه يناقش واحدة من أشهر القضايا الفقهية والاجتماعية وهي قضية "التبني"، وهل تجوز أم لا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق في ذكرى ميلاده.. نجلة سعيد صالح:" كان شعنون وكان سبب البهجة في البيت"
التالى حلا شيحا تلغي متابعة تامر حسني عبر "إنستجرام"