أخبار عاجلة
استبعاد عداءة نيجيرية بسبب المنشطات -

مليون جنيه إيرادات فيلم تامر حسني "مش أنا" بالسينمات أمس

مليون جنيه إيرادات فيلم تامر حسني "مش أنا" بالسينمات أمس
مليون جنيه إيرادات فيلم تامر حسني "مش أنا" بالسينمات أمس
حقق فيلم تامر حسني "مش أنا" إيرادات، أمس الأربعاء، بشباك التذاكر بالسينما المصرية، وصلت إلى مليون و20 ألف جنيه.

وبلغت ميزانية الفيلم أكثر من 15 مليون جنيه، خاصة أن هناك بعض المشاهد التي تم تصويرها خارج مصر، بجانب بعض أعمال الجرافيكس الموجودة بالمشاهد. 

وتدور أحداث الفيلم حول حالة نفسية تصيب "حسن"، والذي يجسده الفنان تامر حسني، وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة وهي التي تجسد دورها الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها.

أبطال فيلم مش أنا 
فيلم "مش أنا" يشارك في بطولته مع تامر حسني عدد كبير من الفنانين منهم ماجد الكدواني، وسوسن بدر، وحلا شيحة، وآخرون، والفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، ومونتاج عمرو عاكف وإسلام عاكف، وإخراج سارة وفيق، والفيلم إنتاج مشترك بين شركة سينرجي وحسام حسني وأحمد دسوقي.

فيلم الفلوس
يذكر أن آخر أعمال الفنان تامر حسني، فيلم "الفلوس" الذي قدمه عام  2019 والذي حقق نجاحًا كبيرًا، بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين أبرزهم زينة، وخالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، ومحمد سلام، وآخرون، والعمل من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج سعيد الماروق. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "مكنتش قادر أمشي".. زكي فطين عبد الوهاب يكشف عن تعرضه للسرقة
التالى 30 مليون دولار لـ In the Heights فى 19 يومًا من العرض بدور السينما