منة جلال ترزق بطفلها الأول وتطلق عليه اسم "سليم" | صور

منة جلال ترزق بطفلها الأول وتطلق عليه اسم "سليم" | صور
منة جلال ترزق بطفلها الأول وتطلق عليه اسم "سليم" | صور
رزقت الفنانة منة جلال بطفلها الأول، ونشرت صور لها من داخل غرفة العمليات وكتب عليها "احساس ميتوصفش وربنا يرزق كل الناس الذرية الصالحة"، وأطلقت منة جلال على مولودها اسم "سليم".

Image1_72021111161700675794.jpg

وكانت آخر أعمال الفنانة منة جلال مسلسل "حواديت الشانزليزيه" للنجم "إياد نصار".

Image1_720211111713909702718.jpg

وأكدت "منة" أنها قدمت شخصية تدعى "نعمة" وهي فتاة فقيرة تمر بعدة أزمات، وتعمل في تياترو لبناء مستقبلها وذلك خلال الفترة الزمنية بحقبة خمسينيات في القرن الماضي.

 ينتمي المسلسل إلى نوعية الـ45 حلقة وتدور الأحداث حول الصورة العامة للحياة خلال الحقبة الزمنية في الخمسينات من القرن الماضي وجمال شوارع مصر وشعبها وذلك بخلاف التنوع في الأطياف من قصور وبشوات وفتيات الليل وغيرها.

جدير بالذكر أن مسلسل "حواديت الشانزليزيه" يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم ألا وهم الفنان إياد نصار، مي سليم، داليا مصطفى، إنجي المقدم، إدوارد، منة جلال، عمر الشناوي، هاجر الشرنوبي، إنعام سالوسة، حمدي الوزير، أماني كمال، عايدة رياض، فريدة سيف النصر، رباب ممتاز، جينا سليم، سارة عادل، وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة سينرچي للمنتج تامر مرسي ومن قصة أيمن سليم وسيناريو وحوار أيمن سليم ونهى سعيد وإخراج مرقس عادل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى روبى تحيى حفلاً غنائيًا فى العلمين الجديدة.. اعرف الشروط