أخبار عاجلة

والد حسام حبيب: شيرين محترمة وابني بيعشقها

والد حسام حبيب: شيرين محترمة وابني بيعشقها
والد حسام حبيب: شيرين محترمة وابني بيعشقها
قال والد المطرب حسام حبيب إن ما نسب له خلال الأيام الماضية لا أساس له من الصحة.

وكان والد حسام حبيب قد أثار ضجة كبرى خلال الأيام الماضية بسبب التسريب الذي انتشر له عبر وسائل السوشيال ميديا وهو يؤكد أن ابنه حسام حبيب يريد أن يتزوج على شيرين عبدالوهاب.

وتابع في تصريحات لـ"فيتو" حسام ابني يعشق شيرين عبدالوهاب، وتعتبر هي حبه الأول والأخير، مشيرًا إلى أن شيرين عبدالوهاب ذات ذوق عالي ومحترمه و"تتحب" - على حد قوله.

وأضاف أن هناك بعض الحسابات الوهمية عبر السوشيال ميديا تم تجهيزها خصيصًا لتكون سبيلا لمهاجمته وكذلك مهاجمة شيرين وحسام.

اعتذار والد حسام حبيب
وكان حسام حبيب أعلن قبول اعتذار والده، مؤكدًا أنه يغار على والده مثلما يغار على بيته وزوجته، إذ كتب في منشور عبر حسابه بـ"إنستجرام": "وأنا ما أقبلش أبدًا إنك تقول على نفسك عجوز خرّف بحكم السن لأني زي ما بغير على بيتي ومراتي برضه غصب عني بغير على أبويا مهما آذتني ومهما عمل".

واستشهد بآية من القرآن إذ كتب: "لأنك عارف إني عمري ما همني رأي حد فيّا يهمني بس رضا ربنا عني وأنا هاعمل زي ربنا سبحانه وتعالى أمرني - وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا -".

وكان حسين حبيب وجّه اعتذارًا لنجله حسام، في منشور جديد عبر حسابه بموقع "انستجرام"، إذ كتب: "أما عن نفسي فأسف لكل ما بدر مني وما ينفعش واحد في مكانتي ولا سني ينقاد لألعاب السيدة نضال وهوايتها في تدبير المُؤامرات".

وهاجم الإعلامية نضال الأحمدية المسؤولة عن تسريب التسجيل الصوتي له إذ كتب: "على العموم المسامح كريم، وبقولها إن مجرد النشر دون مُوافقة الشخص، جريمة من جرائم الإنترنت، وتصل عقوبتها في مصر إلى ثلاث سنوات سجن".

واستكمل موجهًا حديثه للإعلامية اللبنانية: "بس أنا هشتكيكي في محكمة، حسبي الله ونعم الوكيل وأفوض أمري إلى الله لأني اتعودت لما باخد حقي بإيدي، ربنا بيديني على قد إيدي، ولما بفوضه بيديني على قد إيده هو".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى روبى تحيى حفلاً غنائيًا فى العلمين الجديدة.. اعرف الشروط