أخبار عاجلة
أول رد فعل مو توتنهام تجاه هاري كين -
اليوم.. بدء طرح تذاكر مباريات بطولة كأس العرب 2021 -
زلزال بقوة 6.1 درجة يضرب سواحل إندونيسيا -
ثلاثي الأهلي على أبواب التجديد -

بطلي أذى بدل ما نعرف الناس.. ابنة محمد حلاوة تهدد ياسمين عبد العزيز

بطلي أذى بدل ما نعرف الناس.. ابنة محمد حلاوة تهدد ياسمين عبد العزيز
بطلي أذى بدل ما نعرف الناس.. ابنة محمد حلاوة تهدد ياسمين عبد العزيز
هاجمت "ليلى" ابنة رجل الأعمال محمد حلاوة، الفنانة ياسمين عبد العزيز، قائلة: إن الفنانة خطفت والدها من والدتها وهدمت حياتها، على مدار الـ17 عامًا الماضية.

وكتبت "ليلى" عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام": "اوعي تدّعي حاجة مش فيكي.. إنتي عمرك ما كنتي كويسة مع حد.. إنتي اللي خطفتي بابانا مننا من 17 سنة، وكانت أمي على ذمته، وحاولتي طول الـ17 سنة تقطعي علاقتنا ببابا وحاربتينا وأذتينا كتير.. الناس العادية مش عارفة حاجة بس الناس اللي حوالينا عارفين كل حاجة.. ياريت تبطلي أذى بدل ما نعرف الكل.. إنتي اللي قاطعانا عن أخواتنا من يوم ما اتولدوا.. وكفاية اللي عملتيه في شرم الشيخ من شهر معايا قدام الناس كلها.. عيييييييييييب وكفاية وبطلي تظهري بصورة مش حقيقتك".
Image1_62021240226916391728.jpg
وتأتي تصريحات ليلى محمد حلاوة عقب حديث ريهام حجاج عن تفاصيل زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة، بعد انفصاله بعام واحد عن ياسمين عبد العزيز، ما أثار جدلًا واسعًا حينها، خاصة أن ذلك الانفصال لم يكن مُعلنًا، وذلك في برنامج "سهرة خاصة" المذاع على فضائية النهار.

وعلقت ياسمين عبد العزيز حينها على تصريحات ريهام حجاج وبوسي شلبي بأسلوب ساخر.. إذ نشرت صورة لزوجها الفنان أحمد العوضي، من أحداث مسلسلهما الرمضاني الماضي "اللي مالوش كبير"، وعلقت عليها بطريقة غير مباشرة: "على الله حكايتكم يا جوز حرابيق".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى روبى تحيى حفلاً غنائيًا فى العلمين الجديدة.. اعرف الشروط