هند صبري تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها

هند صبري تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
هند صبري تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
شاركت الفنانة هند صبري، متابعيها وجمهورها، صورة جديدة عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

وتألقت هند صبري بإطلالة أنيقة حيث ارتدت فستانا باللون الأسود، واعتمدت علي مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان المتناسقة مع لون بشرتها، ونالت إطلالتها إعجاب متابعيها وجمهورها.

يذكر أن النجمة هند صبري، شاركت في موسم رمضان الماضي بمسلسل هجمة مرتدة الذي شارك في بطولته كل من أحمد عز ، هند صبري، هشام سليم، صلاح عبدالله، نضال الشافعي، إنجي المقدم، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، محمود البزاوي، محمد جمعة وكوكبة من النجوم، سيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج أحمد علاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد أزمة التغطية الصحفية، تعليق من أحمد صلاح السعدني عقب انتهاء عزاء والدهالإثنين 22/أبريل/2024 - 12:57 ص وجه الفنان أحمد السعدني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك رسالة شكر لمن قدم واجب العزاء في والده الراحل والذي أقيم مساء أمس الأحد بمسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد. أحمد السعدني وكتب أحمد السعدني قائلا: شكر واجب لكل من قدم واجب العزاء سواء بالحضور أو الاتصال أو الرسائل أعتذر بشدة
التالى قصة حصول جاك نيكلسون على 100مليون دولار بذكاء عن دور الجوكر x عيد ميلاده