أخبار عاجلة
كيف تمنع زيادة الوزن بعد التوقف عن التدخين؟ -

موعد عرض الحلقة 64 من مسلسل قيامة عثمان

موعد عرض الحلقة 64 من مسلسل قيامة عثمان
موعد عرض الحلقة 64 من مسلسل قيامة عثمان
يبحث الكثير من الجمهور من محبي المسلسل التركي الشهير قيامة عثمان عن موعد عرض حلقته القادمة التي تحمل رقم 64.

مواعيد عرض الحلقة 64
سوف يتم عرض الحلقة 64 من مسلسل قيامة عثمان على قناة atv التركية مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق 23 يونيو في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت مصر وفي تمام الساعة 9 مساء بتوقيت السعودية وتستمر الحلقة لمدة ساعتين باللغة التركية.

قناة اليرموك 
ويمكن متابعة حلقات مسلسل قيامة عثمان على  قناة اليرموك مساء كل يوم خميس في تمام الساعة 8 بتوقيت مصر والأردن وفلسطين، وفي تمام الساعة 9 بتوقيت السعودية.

Image1_620211713437629825782.jpg
والإعادة كل يوم جمعة في تمام الساعة 1 ظهراً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن، والساعة 2 بتوقيت السعودية.

قيامة عثمان 63
واعتقد نيكولا أن لديه الفرصة التي كان يبحث عنها لطرد الأتراك من المنطقة، ولفتت مواقف بالا خاتون المتغيرة، التي تلقت الأخبار بأن مالهون خاتون حامل، الانتباه.

في الحلقة 63 من "مسلسل قيامة عثمان" جمع عثمان بك الذي حظي بدعم السلطان السلجوقي الذي التقى به في قونية بعد عودته إلى المخيم زعماء المنطقة الحدودية الأتراك معًا، وطلب منهم الاستعداد للحرب الكبرى مع بيزنطة.

الجيش البيزنطي قادم
مع زيادة قوته مع وصول القائد دوكاس إلى إنيجول مع جيشه، يعتقد نيكولا أن لديه الفرصة التي يبحث عنها لطرد الأتراك، وتحاول بالا خاتون، التي تعلم أن عثمان بك سينجب طفلاً، أن تتحكم في مشاعرها وتخطو خطوة نحو مالهون خاتون، من ناحية أخرى، يذهب عثمان بك إلى ساحة المعركة لخوض المعركة الكبرى التي ستحدد مصير المنطقة بعد عودته من قونية.

هل يمكن لـ عثمان أن يفوز بالحرب؟
هل سيتمكن عثمان بك من كسب الحرب مع الجيش البيزنطي؟ كيف سيغير الجيش الذي جلبه القائد دوكاس إلى المنطقة التوازن؟ ماذا ستكون استراتيجية نيكولا الذي تقوى يده بوصول دوكاس؟ ماذا ستكون نتيجة اللقاء بين عثمان بك والسلطان السلجوقي؟ ما هي خطة الحاكم المغولي الذي يريد الانتقام من عثمان بك؟ كيف سيكون رد بالا خاتون على إنجاب عثمان بك ومالهون خاتون لطفل؟

موعد عرض قيامة عثمان 63
وعرضت مسلسل قيامة عثمان 63 على قناة إيه تي في التركية أمس الأربعاء الموافق 16 يونيو في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت مصر وفي تمام الساعة 9 مساء بتوقيت السعودية واستمرت الحلقة لمدة ساعتين باللغة التركية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي