أخبار عاجلة
هكذا يظهر محمد الشرنوبي في فيلم "الجريمة" -
تفاصيل شخصية حمزة العيلي في مسلسل "شقة 6" -

تعرف على الحالة الصحية لدلال عبد العزيز وأبو زهرة وكشري | فيديو

تعرف على الحالة الصحية لدلال عبد العزيز وأبو زهرة وكشري | فيديو
تعرف على الحالة الصحية لدلال عبد العزيز وأبو زهرة وكشري | فيديو
رفض الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية الإدلاء بأي تصريح عن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، موضحا أن أسرة الفنانة دلال عبد العزيز طلبت منه ذلك.

وأضاف فى مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة" تقديم الإعلامية لميس الحديدي المذاع على فضائية "أون أى" أن اسرة الفنانة دلال عبد العزيز هى المنوطة دون غيرها بالحديث عن الحالة الصحية لها، لافتا: "أنا معرفش".

فاطمة كشري

وتحدث عن الحالة الصحية للفنانة فاطمة كشري، أكد أن حالتها الصحية جيدة جدا، وسعيدة بدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لها.

— ON (@ONTVEgy)


عبد الرحمن أبو زهرة
وعن الحالة الصحية للفنان عبد الرحمن أبو زهرة، أكد أنه أجرى جراحة وخرج من المستشفى وحالته الصحية فى تحسن، هو والفنان شريف دسوقي.

وكان الإعلامي رامي رضوان كشف عن تفاصيل ومستجدات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، والتي لم تعلم حتى الآن بوفاة زوجها الفنان سمير غانم، بسبب ظروفها الصحية الصعبة.

وكتب رامي رضوان رسالة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" قال فيها: "وردتني آلاف الرسائل من محبي حماتي الغالية دلال عبد العزيز يودون الاطمئنان عليها، ولازالت الأمور غير مستقرة ودعاء حضراتكم يساندنا جميعا ويزيد من أملنا في الله سبحانه وتعالى بأن يتم شفائها على خير قريبا يا رب.. فأرجوكم أن تستمروا في الدعاء لها ولكل مريض بالشفاء العاجل".

إخفاء خبر وفاة الفنان سمير غانم

يذكر أن دنيا سمير غانم شاركت جمهورها ومتابعيها دعواتها لوالدتها الفنانة دلال عبد العزيز، وطالبتهم الدعاء لها، وكتبت على حسابها بـ«إنستجرام»: «اللهم يا من شفيت أيوب وكشفت ضر يعقوب، اشفي كل مريض يتألم ولا يتكلم ولا يعلم بحاله إلا أنت، اللهم إني أسألك الشفاء لكل روح عجزت عن النوم بسبب المرض، ربي أرح ثم هوّن ثم اشفي كل نفس لا يعلم بوجعها إلا أنت إنك على كل شيء قدير، يارب الشفاء لكل من قال أستغفر الله وأتوب إليه».

وكانت أسرة الفنانة دلال عبد العزيز قد طلبت من المستشفى عدم إبلاغها بخبر وفاة زوجها الفنان الراحل سمير غانم حفاظا على صحتها النفسية و طلبت إدارة المستشفى من التمريض والأطباء عدم إبلاغها بالخبر أو التحدث عنه أمامها أو الإجابة عن أي أسئلة تتعلق بصحة الفنان سمير غانم و منعت إدارة المستشفى أي وسيلة إعلامية يمكن أن تعرف من خلالها خبر وفاة الفنان سمير غانم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى روبى تحيى حفلاً غنائيًا فى العلمين الجديدة.. اعرف الشروط