أخبار عاجلة
محمود بسيوني حكما للقاء الزمالك وأسوان -
مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بطوخ -

الإثنين.. إعلان تفاصيل المهرجان الدولي للطبول بالأعلى للثقافة

الإثنين.. إعلان تفاصيل المهرجان الدولي للطبول بالأعلى للثقافة
الإثنين.. إعلان تفاصيل المهرجان الدولي للطبول بالأعلى للثقافة
يعقد الفنان انتصار عبد الفتاح رئيس ومؤسس المهرجان الدولي للطبول والفنون التراثية مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن تفاصيل الدورة الثامنة للمهرجان وذلك بالمجلس الأعلى للثقافة يوم الإثنين الموافق 7 يونيو الجاري في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا.

ويقام المؤتمر تحت رعاية د. إيناس عبد الدايم وزير الثقافة، وبالتعاون مع قطاعات الوزارة متمثلة في قطاع العلاقات الثقافية الخارجية برئاسة صبري سعيد، المجلس الأعلى للثقافة برئاسة د. هشام عزمى الأمين العام للمجلس ، صندوق التنمية الثقافية برئاسة د. فتحى عبد الوهاب، ومؤسسة حوار وفنون ثقافات الشعوب ووزارة الآثار، والتنشيط السياحي.

وقال عبدالفتاح إنه سيُعلن عن الدول والفرق المشاركة في المهرجان هذا العام وورش العمل التي تتخلله، وأماكن إقامته وعروضه ومواعيد بدء المهرجان المقرر انطلاق فعالياته في الفترة من 11 - 17 يونيو الجاري، بالإضافة لتفاصيل حفلي الافتتاح والختام وضيف شرف المهرجان بالإضافة للجهات المشاركة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "لك أنت".. جديد محمد هلالي في معرض القاهرة للكتاب
التالى ميمي جمال تروى باكية قصة حبها لزوجها الراحل حسن مصطفى وآخر كلماته لها