أخبار عاجلة
آخر تطورات أزمة فرجاني ساسي مع الزمالك -

لا تعلم شيئا عن زوجها.. رسالة مؤثرة على غرفة دلال عبد العزيز بالمستشفى

لا تعلم شيئا عن زوجها.. رسالة مؤثرة على غرفة دلال عبد العزيز بالمستشفى
لا تعلم شيئا عن زوجها.. رسالة مؤثرة على غرفة دلال عبد العزيز بالمستشفى

نشرت الفنانة إيمي سمير غانم عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، صورة لرسالة وضعت على غرفة والدتها الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، في المستشفى، حيث لا تزال تتلقى العلاج وتحت الرعاية الصحية. 

أظهرت الورقة التي وضعت علي غرفتها رسالة كتب فيها: "المريضة لا تعلم أي شيء عن زوجها"، في إشارة إلى إخفاء خبر وفاة زوجها الفنان الراحل سمير غانم عنها.  

Image1_620212103841425686014.jpg

وفور نشر الرسالة ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالعديد من التعليقات المؤثرة، والكلمات الداعمة لأسرة الفنان سمير غانم، كما توجه آخرون بالدعاء بالشفاء للفنانة دلال عبد العزيز. 

الحالة الصحية لدلال عبد العزيز 
كان الإعلامي تامر أمين، ناشد جمهور الفنانة دلال عبد العزيز بالدعاء لها، موضحا أن حالتها الصحية حرجة وتحتاج إلى دعاء محبيها.

وقال خلال برنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار": "دلال عبد العزيز نجمة كبيرة وحبيبة الملايين وعلى المستوى الإنساني أعتز بصداقتها منذ أكثر من 18 عاما".

أضاف: "دلال عبد العزيز وميرفت أمين ورجاء الجداوي كانوا مثلثا لا يفترق في أي مناسبة سواء كانت فرحا أو حزنا"، مؤكدا أنه تابع حديث الفنانة إيمي سمير غانم عن والدتها الفنانة دلال عبد العزيز، ومطالبتها  للجمهور بالدعاء بالشفاء لها بعد إصابتها بفيروس كورونا.

دعوات الجميع
وتابع: "دلال عبد العزيز سباقة بفعل الخير طوال الوقت"، مضيفا: "دلال تحتاج إلى دعوات الجميع كي تقوم بالسلامة من وعكتها الصحية".

وأوضح: "الخير الذي قامت به طوال حياتها سوف يساعدها في أن تقوم بالسلامة من أزمتها الصحية".

كانت الفنانة دلال عبد العزيز نقلت الفترة الماضية إلى المستشفى نتيجة إصابتها بفيروس كورونا المستجد – كوفيد 19.

الحالة الصحية 
كان الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار الرئيس عبد الفتاح السيسي لشؤون الصحة والوقاية، كشف في مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" على قناة ON، أن حالة الفنانة لا تزال حرجة وتحتاج للدعاء.

وأضاف: "المعلومات اللي عندي إن الحالة لسه ما رجعتش للطبيعي، لسه حالة حرجة وندعو لها بالشفاء، وندعو للراحل سمير غانم بالرحمة والمغفرة إن شاء الله".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الليلة..سميرة سعيد تطرح أغنية "الساعة اتنين بالليل"
التالى ميمي جمال تروى باكية قصة حبها لزوجها الراحل حسن مصطفى وآخر كلماته لها