أخبار عاجلة
رئيس الفلبين يهدد بسجن رافضي لقاح كورونا -
اتجاه لفتح القيد للموسم الجديد في أغسطس -

"لاتعلم شيء عن زوجها".. إيمى غانم تنشر صورة مؤثرة من باب غرفة علاج والدتها

نشرت الفنانة إيمي سمير غانم صورة مؤثرة من خارج غرفة والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز داخل المستشفى التي تعالج فيه من تبعات الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

 

ايمى سمير غانم
ايمى سمير غانم

 

واحتوت الصورة التي نشرتها إيمى سمير غانم عبر خاصية "ستورى" بموقع انستجرام على عبارة مؤثرة تم كتابتها على ورقة وعلقت على باب غرفة دلال عبد العزيز:"المريضة لا تعلم أي شيء عن زوجها" في إشارة إلى عدم إخبارها بوفاة الفنان سمير غانم منذ أيام حتى لا يؤثر ذلك على صحتها النفسية.

ايمى تنشر صورة لسمير غانم ودلال عبد العزيز
ايمى تنشر صورة لسمير غانم ودلال عبد العزيز

 

كما شاركت صورة أخرى لوالديها الفنان الراحل سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، وكتبت معبرة عن حبها الكبير لهما قائلة: "بحبكوا أوي وربنا معانا وربنا كبير".

وانهالت التعليقات من أصدقائها الفنانين والجمهور داعين للفنان سمير غانم بالرحمة وللفنانة دلال عبد العزيز بالشفاء ولدنيا وإيمي بالصبر.

جدير بالذكر، أن أسرة الفنانة دلال عبدالعزيز قررت عدم إخبارها بوفاة زوجها الفنان سمير غانم لاعتبارات مرضية وحتى لا تتأثر صحتها النفسية بخبر الوفاة وهو ما أكده الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم، موضحا أنها ما زالت متواجدة بالرعاية المركزة، ولهذا تحاول الأسرة إخفاء الخبر عليها.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق Kazara Aşk.. تعرف على موعد بدء عرض المسلسل التركي الجديد "حب بالصدفة"
التالى كريس هيمسوورث يزيل الستار عن كواليس "فورمته" لـ Thor: Love and Thunder