لحظة اقتحام معجب مسرح حفل هيفاء وهبي.. وتصرف غير متوقع من الفنانة | فيديو

لحظة اقتحام معجب مسرح حفل هيفاء وهبي.. وتصرف غير متوقع من الفنانة | فيديو
لحظة اقتحام معجب مسرح حفل هيفاء وهبي.. وتصرف غير متوقع من الفنانة | فيديو
اقتحم أحد معجبي الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي المسرح أثناء غنائها في الحفل الذي أحيته مساء أول أمس بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

اقتحام معجب لمسرح هيفاء وهبي
وأظهر مقطع فيديو تم تداوله بشكل كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة اقتحام المعجب للمسرح وكيفية تعامل الفنانة هيفاء وهبي معه، حيث اتبعت طريقة لطيفة، لتقنعه أنها ملتزمة بمجموعة من القوانين التي تحكم الحفل ولا بد من الالتزام بها.


رد فعل هيفاء وهبي مع المعجب
ورحبت هيفاء وهبي، بالمعجب مطالبة إياه بالنزول من المسرح للالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

يذكر أن هيفاء وهبي تشارك في فيلم بطابع "الأكشن"، وهو فيلم "أشباح أوروبا"، المقرر طرحه في دور العرض السينمائي بمصر خلال الفترة المقبلة.

هيفاء وهبي وسيارة لامبورجيني
وكانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي نشرت صورًا لها عبر حسابها على موقع الصور "إنستجرام"، ظهرت خلالها بإطلالة رياضية رشيقة وبجوارها سيارتها الـ"لامبورجيني".

مدير أعمال هيفاء وهبي
يذكر أن محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد قضت مؤخرًا بإحالة القضية المتهم فيها محمد وزيرى، مدير أعمال الفنانة هيفاء وهبي، بالنصب للجنة من الخبراء، لإعداد تقرير حولها، وإعداد تقرير بحصر أمواله وتركته لمعرفة الأموال التي تم اختلاسها وسرقها من الفنانة، كما أمرت المحكمة باستمرار حبسه على ذمة القضية.

النصب على هيفاء وهبي
وكانت محكمة أول درجة عاقبت «وزيري» بالحبس لمدة 5 سنوات، لاتهامه بالنصب على هيفاء وهبي، وتقدم باستئناف على الحكم، نظرته محكمة الجنح المُستأنفة، التي أصدرت الحكم المتقدم.

وأوضح دفاع هيفاء وهبي أن النيابة العامة بالشيخ زايد تسلمت تحريات مباحث الأموال العامة النهائية في البلاغ المقدم من هيفاء ضد مدير أعمالها بالاستيلاء على 63 مليون جنيه وأكدت الشهود والتقارير والمستندات التي قدمها للنيابة النصب على الفنانة بمبلغ 63 مليون جنيه. 

محضر جديد ضد محمد الوزيري

وحرر ياسر قنطوش محامى الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، محضرًا جديدًا، ضد مدير أعمالها السابق محمد الوزيري برقم 3666 لسنة ٢٠٢٠ إداري الدقي يتهمه فيه بتزوير عقد زواج عرفي من موكلته هيفاء وهبي.

كما اتهم شقيقه كريم فاروق عبد الرحمن بالشهادة الزور على عقد الزواج العرفي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إعلامية شهيرة تعلن إصابتها بكورونا رغم تلقيها جرعتي اللقاح
التالى ميمي جمال تروى باكية قصة حبها لزوجها الراحل حسن مصطفى وآخر كلماته لها