أخبار عاجلة
بايرن ميونخ يحدد سعر نجم الفريق -
محمود بسيوني حكما للقاء الزمالك وأسوان -
مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بطوخ -

اعتبارا من اليوم.. المواعيد الجديدة لمنافذ بيع مشغلي خدمات الاتصالات

اعتبارا من اليوم.. المواعيد الجديدة لمنافذ بيع مشغلي خدمات الاتصالات
اعتبارا من اليوم.. المواعيد الجديدة لمنافذ بيع مشغلي خدمات الاتصالات
أصدر الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات تعليمات بشأن أوقات عمل منافذ بيع مشغلي خدمات الاتصالات والأوقات الخاصة بالتعامل مع الجمهور بعد  قرار رئيس مجلس الوزراء بشأن العمل بالمواعيد الصيفية فيما يتعلق بفتح وغلق المحال والمراكز التجارية اعتباراً من اليوم.

المواعيد الجديده

وقرر الجهاز أن مواعيد العمل طوال أيام الأسبوع عدا يومي الخميس والجمعة من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة العاشرة والنصف مساءً ويوم الخميس من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الحادية عشرة والنصف مساءًويوم الجمعة: من الساعة الثانية ظهراً وحتى الساعة الحادية عشر والنصف مساءً.

 وخاطب الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات شركات المحمول العاملة بالسوق المصري بضرورة تحفيز العاملين بها على تلقي اللقاح الخاص بفيروس كورونا بصفة عامة وعلى الأخص موظفي الفروع ومراكز الخدمة المتعاملين مباشرة مع المستخدمين.

 كما وجه الجهاز شركات المحمول باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية المعتمدة من قبل وزارة الصحة والسكان المصرية وذلك خلال تقديم كافة الخدمات للمستخدمين بفروعها ومراكز الخدمة التابعة لها. 

وأوضح الجهاز أن ذلك يأتي  في  إطار الحرص  على دعم خطة الدولة للحد من التداعيات المحتملة لفيروس كورونا المستجد، والحرص على سلامه  مستخدمي خدمات الاتصالات المتعاملين مع فروع ومراكز الخدمة الخاصة بالشركات.

 وكان  الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات اتخذ عددا من الإجراءات لرفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمستخدمين تشمل مضاعفة الطاقة الاستيعابية لمركز تلقي شكاوى المستخدمين ومضاعفة الطاقة الاستيعابية لمركز تلقي شكاوى مستخدمي خدمات الاتصالات (١٥٥)، ليعمل طوال أيام الأسبوع بواقع ١٤ ساعة يوميا، وذلك لضمان تلقي شكاوى الجودة على مدار اليوم والتي تتعدى الـ ٥٠ ألف شكوى خلال الربع الواحد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد رانيا يوسف.. منة فضالي في ورطة بسبب صورة «المايوه»
التالى بعد اعتزالها بسبب الحجاب.. عارضة الأزياء العالمية «حليمة عدن» تعود من جديد | صور