أخبار عاجلة

ميمي جمال: "نفسي بنات سمير غانم مايشوفوش اللى شافوه بناتي" | فيديو

ميمي جمال: "نفسي بنات سمير غانم مايشوفوش اللى شافوه بناتي" | فيديو
ميمي جمال: "نفسي بنات سمير غانم مايشوفوش اللى شافوه بناتي" | فيديو
أكدت الفنانة ميمي جمال أنها تتواصل يوميا مع الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم للاطمئنان على الفنانة دلال عبد العزيز وحالتها الصحية.

وقالت خلال لقائها ببرنامج "كلمة أخيرة" تقديم الإعلامية لميس الحديدي المذاع على فضائية "أون أى": "أتمنى من ربنا أن بنات دلال عبد العزيز ميشوفوش اللى شافوه بناتي بعد رحيل والدهم حسن مصطفى".

— كلمة أخيرة مع لميس الحديدي (@KelmaAkhira)


وأضافت: "أنا كنت واقفة جنب بناتي يوم وفاة حسن مصطفى، وغياب دلال عبد العزيز عن بناتها لحظة وفاة سمير غانم يكسر الظهر"، لافتة إلى أن كورونا أكلت كل شيء وكان هناك كورونا فى الفن.

— كلمة أخيرة مع لميس الحديدي (@KelmaAkhira) https://twitter.com/KelmaAkhira/status/1399479524711075844?ref_src=twsrc%5Etfw
العودة للفن
وأكدت: "لن أعود للفن مرة أخرى، والفترة الحالية عايشة حياتي صح، أسافر وقت ما أكون عايزة، وعايزة أكون موجودة مع بناتي وأحفادي".

وقدمت ميمي جمال العديد من الأعمال في المسرح والسينما والتليفزيون، وبدأت العمل في السينما وهي طفلة ثم ظهرت في أدوار صغيرة أشبه بالكومبارس إذ ظهرت في دور البنت لعماد حمدي ومديحة يسري في فيلم "أقوى من الحب"، وعملت في مسرح الفنانين المتحدين وفي فرق القطاع الخاص كما عملت في مسرح نجم وفي المزيد من المسرحيات وفي الدراما التليفزيونية.

وتعتبر من أقدم الفنانات العربيات المستمرات حتى الآن، حيث استمر نشاطها الفني لأكثر من 65 عامًا، منذ أن قدمت أول أعمالها من خلال فيلم المستهترة في 1953 وهي في عمر الـ 12 عامًا، لتتوالى بعد ذلك أعمالها والتي وصلت لحوالي 490 عملًا فنيًا.

واحتلت الفنانة ميمي جمال المرتبة الثانية، بالمشاركة مع صبري عبد المنعم وحسن حسني وخلف محمود المليجي في الممثلين الأكثر حضوراً في تاريخ المسرح والسينما والتلفزيون العربي.

وتزوجت ميمي جمال الفنان حسن مصطفى في 26 يونيو 1966 وأنجبا ابنتين توأم هما، نجلاء ونورا، واستمر زواجهما حتى وفاته عام 2015.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جماهير الزمالك تحتفي بـ «مينا مسعود» بسبب بطولة أفريقيا للسلة
التالى ميمي جمال تروى باكية قصة حبها لزوجها الراحل حسن مصطفى وآخر كلماته لها