أخبار عاجلة
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم -

تعرف على قصة المسلسل الكويتي «الكون في كفة»

تعرف على قصة المسلسل الكويتي «الكون في كفة»
تعرف على قصة المسلسل الكويتي «الكون في كفة»
تمكن المسلسل الكويتي الكون في كفة من أن ينتشر في الكثير من الدول العربية ويصبح له معجبين بالآلاف حول الوطن العربي، حيث نال المسلسل شهرة وإعجاب الكثير من الجمهور نظرًا لقصته وأحداثه الشيقة.

قصة المسلسل

ويرصد مسلسل الكون في كفة في إطار اجتماعي عدد من القضايا الاجتماعية الشائكة، التي تحدث داخل البيت الخليجي بصفة عامة والكويتي بصفة خاصة، وذلك من خلال قصة امرأة متسلطة، تفرض شخصيتها وسيطرتها على أفراد أسرتها، ولقد عمل هذا المسلسل على حل الكثير من المشاكل التي تتعرض لها الأسرة في المجتمع وكيف يمكنه أن يساعد في حلها بالطرق الدراميّة.

أبطال الكون في كفة

المسلسل الكويتي الكون في كفة من ﺇﺧﺮاﺝ سائد بشير الهواري وهو من ﺗﺄﻟﻴﻒ علي دوحان، وكتب كلمات المقدمة دعيج الخليفة الصباح والعمل من بطولة إلهام الفضالة ومحمود بوشهري وطيف ومرام البلوشي وفهد باسم وعبدالله بهمن، ولقد بلغ عدد حلقات المسلسل الكويتي 30 حلقة.

Image1_5202130213555289709043.jpg

إلهام الفضالة "شمور"

والفنانة إلهام الفضالة هي ممثلة كويتية أتمت دراستها إلى الثانوية العامة وبدأت مشوارها الفني خلال مشاركتها مع الفنان داوود حسين وحسن البلام في مسرحية عالباب يا شباب عام 2000، ومنذ عام 2003 وحتى عام 2008 كانت تعمل في الأعمال التي تنتجها شركة سكوب سنتر لمالكتها الكاتبة (فجر السعيد) بناء على عقد احتكار، وشاركت في عشرات الأعمال ما بين المسرح والتلفزيون، ومن أبرز أعمالها (قناص خيطان، دنيا القوي، مسكنك يوفي).

وتزوجت الممثلة إلهام الفضالة من الصحفي خليل التميمي وأنجبت من إبنتان هما فجر و نور علما أن لديها إبنه من زواجها الأول وتدعى منى.

محمود بوشهري "يعقوب"

ولد الفنان عبدالله بوشهري في إيران في في 27 يناير من عام 1985 لأب إيراني وأم إيرانية ويحمل بو شهري الجنسية الإيرانية، ولكن عبدالله بوشهري كان مقيم في الكويت.

ولقد دخل عبدالله بوشهري إلى عالم الفن بالصدفة حيث حدث الأمر بعد أن قام شقيقه محمود بوشهري باصطحابة إلى الكاتبة فجر السعيد والتي قررت حينها منح عبدالله دوراً صغيراً في مسلسل دنيا القوي، وبو شهري متزوج وزوجته هي سيدة كويتية من خارج الوسط الفني.

طيف (بيبي)

طيف هي ممثلة إيرانية، من مواليد عام 1962، تنقلت مع أسرتها بين الكويت والإمارات، ولقد بدأت الفنانة طيف بدأت التمثيل في التلفزيون والمسرح، ولقد شاركت في عدد من الأعمال الفنية، ومن أهم مسرحياتها (كلك نظر، قصر الرعب، كلام الناس)، ومن مسلسلاتها (صواري الليل، دارت الأيام، حكايات كويتية).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الجصاني لـ «عكاظ»: أنا الصندوق الأسود للجواهري
التالى حسين الجسمى يطرح "أستاذ فى الدنيا" من ألحان هشام جمال