أخبار عاجلة

«الطاووس» الحلقة 29.. خلافات بين المستشار ضياء وزوجته والمحكمة تسمع شهود قضية الاغتصاب

«الطاووس» الحلقة 29.. خلافات بين المستشار ضياء وزوجته والمحكمة تسمع شهود قضية الاغتصاب
«الطاووس» الحلقة 29.. خلافات بين المستشار ضياء وزوجته والمحكمة تسمع شهود قضية الاغتصاب
شهدت أحداث الحلقة 29 من مسلسل الطاووس الذى يقوم ببطولته الفنانة سهر الصايغ، بدأ خلافًا بين المستشار ضياء "أحمد فؤاد سليم" وزوجته "نهال عنبر"، وطالبته بجميع أمواله الذى استولى عليها منذ زواجهما.

كما شهدت الحلقة استماع المحكمة لأقوال الشهود في ضية اغتصاب أمنية، والتي أثبتها الشهود، مما جعل المستشار ضياء يدخخل في حالة غضب.

وتقوم "سمية" هبة عبدالغني شقيقه أمنية بأخذ قرار العودة إلى القاهرة مرة أخرى، وترك الست ماتليدا.

الحلقة 28 من مسلسل الطاووس

شهدت الحلقة 28 من مسلسل الطاووس قتل أمنية "سهر الصايغ" وإقامة عزاء لها بالإسكندرية بعد أن صدمها زين بسيارته خلال حلقة أمس، مما يجعل كل المساندين لها يصابون بحالة غضب شديدة.

وتقوم والدة زين التي تلعب دورها الفنانة نهال عنبر بمنعه من الخروج من المنزل، وتريده أن يسافر خارج مصر، كي لا يتم اتهامه في قضية قتل جديدة.

وقرر توفيق المحامي المتدرب لدى "كمال الأسطول" جمال سليمان أن يعود إلى قريته ويترك العمل معه بعد مقتل أمنية.

الحلقة 23 من مسلسل الطاووس

شهدت الحلقة 23 من مسلسل الطاووس حلق شعر "حماد" مهند حسني داخل السجن، وتشهد الحلقة الظهور الأول للمنشد علي الهلباوي داخل السجن الذي يتواجد به حماد.

وتطلب أمنية "سهر الصايغ" من الست ماتيلدا "سميحة أيوب" أن تساعدها في العثور على عمل كى تستطيع أن تنفق على نفسها.

وتتعرض "سمية" هبة عبد الغني لتصادم مع زوجها الذي يلعب دوره الفنان أشرف مصيلحي بعد أن رفضت شقيقتها العودة معهم والزواج من خطيبها فيجو.

الحلقة 22

وكانت الحلقة 22 من مسلسل الطاووس الذى يقوم ببطولته الفنانة سهر الصايغ، قيام المحامي كمال الأسطول "جمال سليمان" بتعذيب "فيجو" خالد عليش و عاطف "أشرف مصليحي" كي يبتعدون عن أمنية نهائيًا، ولم يعاود أحدًا منهم بالاتصال عليها.

أحداث مسلسل الطاووس

مسلسل الطاووس تدور أحداثه: حول فتاة تعرضت للاغتصاب من جانب ثلاثة شباب بالإكراه، وتحاول أن تثبت ذلك طوال حلقات المسلسل، وأن هؤلاء الشباب من عائلات ثرية حيث تجسد دورها الفنانة سهر الصايغ في دور أمنية.

كما يقوم الفنان جمال سليمان بدور المحامي، الذي يتولى الدفاع عن ضحية الاغتصاب من قبل بعض أصحاب النفوذ، ويتعرض للضرب والضغوط حتى يترك القضية.

يذكر أن آخر أعمال المخرج رؤوف عبد العزيز الدرامية مسلسل قمر هادي، والذي شارك في بطولته كل من هاني سلامة وداليا مصطفى ويسرا اللوزي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي