أخبار عاجلة
أربع مزايا جديدة لكاميرا iPhone 16 Pro.. تعرف عليها -
توم هيدلستون مدير فندق بالقاهرة في The Night Manager -

نهلة سلامة ترد علي تبرؤ ابنها منها بسبب فستانها في مهرجان القاهرة | فيديو

نهلة سلامة ترد علي تبرؤ ابنها منها بسبب فستانها في مهرجان القاهرة | فيديو
نهلة سلامة ترد علي تبرؤ ابنها منها بسبب فستانها في مهرجان القاهرة | فيديو
قالت الفنانة نهلة سلامة:"عمرى ما كنت خطافة رجالة بالعكس بحترم علاقاتي وحياتي والناس اللى بعرفها، ومليش في جو خطف الرجالة، ولما اتجوزت المخرج الراحل محمد خان مكنش متجوز وقتها".

تبرأ الابن
وأكدت خلال لقائها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة ايناس الدغيدي بقناة "القاهرة والناس":"ما عن تبرؤ إبني منى بسبب فستاني المثير في مهرجان القاهرة السينمائي غير صحيح علي الإطلاق".

فستان مثير
وتابعت:"ابني اتضايق من الفستان ولكن مش لدرجة انه يتبرأ منى وهو عارفني كويس وإنى ست محترمة ومش الفستان اللى هيقيمني انا بني آدمة كويسة ولا لأ، وأنا بلبس عادي زي كل الستات، وأنا بحترم إبني ولكن انا مبعملش حاجة غلط".


لفت الأنظار
وأكملت:"تخيلت إنى لابسة محترم ومش مضطرة ألفت الأنظار، والفستان مكنش عريان خالص ده كان مقفول".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فرقة دسوق المسرحية تختتم عرض " رصد خان"
التالى سعد الصغير يطير إلى نيويورك لإحياء جولة حفلات غنائيةالأربعاء 17/أبريل/2024 - 07:07 م سعد الصغير ، غادر المطرب الشعبي، سعد الصغير، مطار القاهرة الدولي، منذ قليل، متجهًا لـ نيويورك، وذلك لإحياء جولة حفلات غنائية خلال الساعات المقبلة. وقال “سعد” لـ “فيتو”، مش أول مرة أسافر نيويورك ، لكن هذه المرة مختلفة، لأنني على موعد مع الجمهور وتلقيت العديد من الرسائل قبل السفر وتابع “الصغير” في