أخبار عاجلة
حظر أكثر من 500 ألف غشاش بلعبة Call of Duty: Warzone -
أحداث مؤسفة في قمة الشباب مواليد 2003 -

آخر تطورات الحالة الصحية لدلال عبد العزيز وسمير غانم وموعد عودة الإبراشي للشاشة | فيديو

آخر تطورات الحالة الصحية لدلال عبد العزيز وسمير غانم وموعد عودة الإبراشي للشاشة | فيديو
آخر تطورات الحالة الصحية لدلال عبد العزيز وسمير غانم وموعد عودة الإبراشي للشاشة | فيديو
تحدث الدكتور حسام حسني رئيس اللجنة الصحية لمكافحة فيروس كورونا عن الحالة الصحية للفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز فى تحسن ويتمثلان للشفاء قريبا.

وائل الإبراشي

وعن الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي، أكد في مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفي سيد علي مقدم برنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أن "الإبراشي" تماثل للشفاء تماما، وأنه قريبا سيعود إلى الشاشة قريبا بإذن الله.


مركز تطعيم كورونا

وعن افتتاح أكبر مركز لتطعيم كورونا قال: "سيتم افتتاح المركز اليوم في أرض المعارض، وستكون الأولوية لمن سجل بياناته على موقع وزارة الصحة".

وكان اسم الفنان سمير غانم  وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز تصدر مؤشرات البحث على جوجل جراء حرص الملايين من المحبين لهم على الاطمئنان عليهم ومعرفَ آخر تطورات حالتهم الصحية بعد إصابتهم بفيروس كورونا المستجد. 

وكشفت مصادر مقربة من أسرة سمير ودلال عن استقرار الحالة الصحية لهم خاصة الفنانة التي كانت حالتها أصعب من زوجها رغم فارق السن بينهما إلا أن الفيروس اللعين قد تمكن من الرئة بشكل كبير لدى دلال عبدالعزيز ومع نقلها للعناية المركزة بدأت الحالة الصحية لها في الاستقرار منذ مساء أمس. 

وفي السياق ذاته وقبل أيام قال الإعلامي عمرو أديب: إن هناك تحسنًا في الحالة الصحية للأختين دنيا وإيمي سمير غانم بعد إصابتهما بفيروس كورونا.

وأكد "أديب" خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، أن الحالة الصحية للفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز بعد إصابتهما بكورونا ونقلهما إلى المستشفى مقلقة، معقبًا: "هناك قلق شديد على صحة سمير غانم ودلال عبد العزيز".

حالة دلال عبد العزيز


أضاف، أن الفنانة دلال عبد العزيز تم نقلها إلى العناية المركزة منذ 11 يوم وبعدها بأيام تم نقل زوجها الفنان سمير غانم هو الآخر إلى المستشفى؛ ما يعني أن حالته لم تعد تصلح أن يظل في المنزل.

أشار عمرو أديب إلى أن الحالة الصحية للفنان سمير غانم مستقرة، لكن هناك قلقا شديدا على الحالة الصحية لزوجته الفنانة دلال عبد العزيز.

تابع: "إن شاء الله ربنا يشفي سمير غانم ودلال عبد العزيز ويرجعهما لبيتهما، ووباء كورونا أصبح مزعجًا، خاصة لما بيودي الناس المستشفى".

رامي رضوان


وأعلن الإعلامي رامي رضوان، عن إصابة الفنان سمير غانم، وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز، بفيروس كورونا.

ونشر بوست عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلًا: "أشكر كل مًن حاول التواصل، وأرجو التماس العذر".

وأضاف رضوان قائلًا: "للأسف أصيب بكورونا منذ أيام أغلى وأحب وأنقى الناس حبايبي أ. سمير غانم وأ. دلال عبد العزيز، وهما في المستشفى حاليًا لتلقي الرعاية اللازمة، أرجو من حضراتكم الدعاء لهما".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق زيندايا تطالب متابعيها بالتبرع لمساعدة الفلسطينيين وإنقاذهم من القصف الإسرائيلي
التالى جزء ثان من فيلم Enola Holmes بعد نجاح الأول بنفس الأبطال.. اعرف التفاصيل