أخبار عاجلة

مسلسل ضد الكسر الحلقة 22.. صلاح يساوم سلمى لحل مشكلة شقيقتها

مسلسل ضد الكسر الحلقة 22.. صلاح يساوم سلمى لحل مشكلة شقيقتها
مسلسل ضد الكسر الحلقة 22.. صلاح يساوم سلمى لحل مشكلة شقيقتها
دارت أحداث مسلسل ضد الكسر الحلقة 22 حول العودة إلى الماضي، وكيف تمكنت سلمى من مساعدة شقيقتها بعد وفاة والدها، وذلك من خلال عملها بإحدى المكتبات التي كانت تأخذ من إيرادها أموالا زيادة دون علم صاحبها، وحينما كشفها هددته بأمر الدولارات التي يخفيها في مخزنه فتركها وحالها.

ثم اتجهت سلمى إلى صلاح ليساعدها ويعلمها العمل معه في مجال العملة، وعملت معه بالفعل وتحسنت أحوالها، وفي أحد الأيام أتى إليها صلاح مسرعًا تاركًا لها حقيبة وقال لها إنه تم كشفه، ثم دخل السجن واستدعاها فأخبرها أن ما في الحقيبة هي أموال تعب فيها، ولكن سلمى استخدمت الأموال في غياب صلاح، وكان هذا سبب تقربه من ملك لينتقم منها في سلمى.

وقامت ملك بحث سلمى على مساعدتها بالذهاب إلى صلاح، وبالفعل ذهبت وطلب منها 3 ملايين جنيه من أجل أن يساعد شقيقتها في قضية النسب التي رفعها ضدها شقيقتها واستعجلها نظرًا لاقتراب موعد الجلسة.

قنوات عرض ضد الكسر

 ويعرض مسلسل ضد الكسر على قنوات: CBC ،CBC دراما، قناة دبي، هذا إلى جانب عرضه على منصة Watchit، وعرضت أولى حلقات مسلسل ضد الكسر 1 رمضان.

Image1_52021521557753607211.jpg

قصة مسلسل ضد الكسر

وفيما يتعلق بـ قصة مسلسل ضد الكسر تجسد نيللي كريم دور "سلمى" وهي من مشاهير "تيك توك"، وبالتحديد هي مدونة طعام تقدم وصفات الأكل إلى المتابعين لها عبر هذا التطبيق، وهي متزوجة من كريم الذي يجسد شخصيته محمد فراج وهو يمتلك شركة عقارات، وتدور الأحداث بين الحاضر والماضي حول حياة سلمى القديمة وماضيها الذي يطاردها، وحياتها الجديدة التي تتعرض فيها لحادث كاد أن يودي بحياتها، وتحاول الشرطة الكشف عن تفاصيل هذا الحادث ومن يقف وراءه.

أبطال ضد الكسر

مسلسل "ضد الكسر" للنجوم: نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، ومصطفى درويش وغيرهم، من تأليف عمرو الدالي ومدير التصوير أحمد عبد العزيز وإخراج أحمد خالد، وإنتاج شركة "العدل جروب".

تتر مسلسل ضد الكسر 

وكانت النجمة كارول سماحة قد نشرت بوستر أغنية "اللي خان" والتي ستغنيها في مسلسل "ضد الكسر" بطولة النجمة نيللي كريم ويشارك في سباق دراما رمضان ، وعلقت كارول سماحة على البوستر عبر حسابها على موقع الصور "إنستجرام"، قائلة: "أغنية اللي خان من مسلسل ضد الكسر".

يذكر أن كارول سماحة زينت تتر مسلسل "ضد الكسر" بصوتها، والذي يعرض في شهر رمضان الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق چيهان الشماشرجي.. "صاروخ" صاعد بين السماء والأرض
التالى بعد نجاح دوره في الاختيار2..أحمد رفعت يرتل القرآن الكريم على الهواء| فيديو