أخبار عاجلة
توخيل يضم زيدان إلى قائمة ضحاياه -
عام / وفاة 4 أشخاص في فيضانات شرق الجزائر -

سفينة ينجح في بيع الألماس بالحلقة 22 من ملوك الجدعنة

سفينة ينجح في بيع الألماس بالحلقة 22 من ملوك الجدعنة
سفينة ينجح في بيع الألماس بالحلقة 22 من ملوك الجدعنة
شهدت الحلقة الثانية والعشرين من مسلسل " ملوك الجدعنة " للنجمين عمرو سعد ومصطفى شعبان عددا من الأحداث المهمة، حيث نجح سفينة " مصطفي شعبان" في بيع حقيبة الألماس التي حصل عليها من زاهي العتال" عمرو عبد الجليل قبل مقتله.

والتقي سفينة بـ"البيج بوس"، "أيمن الشيوي" الذي عرض عليه أن يكون أحد رجاله إلا أن سفينة رفض العرض في البداية وطلب منه مهلة للتفكير .

وعاد سرية "عمرو سعد" للحارة بسيارة فاخرة، بعدما استطاع أن يبيع المخدرات التي حصل عليها من زاهي العتال، والتقي سرية بشقيقه سعيد الذي اعترف له أنه السبب في وفاة والدتهما حيث إن المخدرات التي كانت بحوزتها هو الذي وضعها داخل عربة الكبدة الخاصة بها. 

وشهدت الحلقة العشرين من مسلسل "ملوك الجدعنة" للنجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد بعض الأحداث المثيرة والغريبة، حيث بدأت الأحداث بهجوم أهل الحارة على عنتر "وليد وفواز" وقاموا بقتله وسط مشهد دموي مثير.

مقتل زاهي العتال

وانتقلت الأحداث إلى زاهي العتال "عمرو عبد الجليل" الذي ذهب ليتسلم المخدرات من الميناء، لكنه فوجئ بهجوم سرية وسفينة " عمرو سعد ومصطفى شعبان" ومعهما عدد من الرجال المسلحين، الذين سيطروا عليه ومن معه وقاموا بقتله وإلقاء جثمانه في البحر، وحصل سرية على شحنة المخدرات، بينما حصل سفينة على حقيبة الألماس. 

وذهب سفينة لأحد تجار الألماس الكبار ليبيع له الحقيبة لكنه لم يوافق واتفق معه أنه سوف يساعده في بيعها، بينما وقع سرية بشحنة المخدرات في يد "مجدي" أحمد صفوت الذي طلب منه أن يعطيه الشحنة كاملة. 

وكانت الحلقة التاسعة عشر من مسلسل "ملوك الجدعنة" للنجمين عمرو سعد ومصطفى شعبان شهدت عددا من الأحداث الهامة، حيث تشاجر سرية وسفينة "عمرو سعد و مصطفى شعبان"، معاً بعدما اتهم الأول الثاني بخيانته، إلا أن الأمور هدأت بينهما وقررا الأخذ بثأر عائلتهما. 

وواجهة زاهي العتال "عمرو عبد الجليل" زوجته "مريم أمين" بخيانتها له مع مدير أعماله مجدي "أحمد صفوت"، وقرر أن يتخلص منهما معاً بحيلة ذكية.

وذهب عنتر "وليد وفواز" إلى منزل فاتن "ياسمين رئيس" للزواج منها، إلا أن والدها رفض أن يسلمها له، ليحضر سرية وسفينة وتنشب معركة كبيرة داخل الحارة بين الثلاثة انتهت لصالح سرية وسفينة اللذان كبلا عنتر أمام أهل الحارة.

الحلقة الثامنة عشر من مسلسل ملوك الجدعنة

وشهدت الحلقة الثامنة عشر من مسلسل ملوك الجدعنة للنجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد عددا من الأحداث الحزينة والمثيرة، حيث توفيت عطية "دلال عبد العزيز" والدة سرية "عمرو سعد" بعد تعرضها لأزمة صحية شديدة منذ دخولها السجن ظلماً بتهمة الاتجار في مخدر الحشيش.

وما زال نجلها سرية هارباً من البوليس نظراً لاتهامه بتهريبها من المستشفى، وهي على ذمة قضية الاتجار في المخدرات، لكنه ظهر لمرة واحدة داخل الحارة لتسديد الديون التي كانت عليه في عزاء والدته. 

على جانب آخر هددت "ام بسنت" سما ابراهيم، عنتر "وليد فواز" بأنها سوف تكشف المستور وسوف تبلغ البوليس، وتؤكد له أن عنتر هو الذي وراء إدخال والدة سرية السجن، لكن المفاجأة هي أن عنتر قام بقتلها ودفنها سراً. 

أبطال مسلسل ملوك الجدعنة

يذكر أن مسلسل "ملوك الجدعنة" من بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد وياسمين رئيس وعمرو عبد الجليل ورانيا يوسف ودلال عبد العزيز وأحمد صفوت ووليد فواز وأحمد كشك ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج صادق أنور الصباح وتم تصوير أحداث المسلسل بشكل كامل داخل حارة شعبية تم بناؤها مخصوصا في العاصمة اللبنانية بيروت. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عمرو القاضي يجسد شخصية هاملت فى مسرحية من تأليف سامح مهران
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف