أخبار عاجلة
إصابة محمد محمود لاعب الأهلي بفيروس كورونا -

آمال ماهر تغني أنا لحبيبي لفيروز

آمال ماهر تغني أنا لحبيبي لفيروز
آمال ماهر تغني أنا لحبيبي لفيروز
نشرت الفنانة آمال ماهر فيديو علي حسابها الشخصي عبر موقع "فيس بوك"، وظهرت "آمال" في الفيديو وهي تغني أغنية "انا لحبيبي" للمطربة اللبنانية فيروز.

 وفي وقت سابق كشفت الفنانة آمال ماهر مفاجأة لجمهورها، بإعلان خطوبتها بشكل رسمي من رجل أعمال مصري لم تكشف عن اسمه، مبينة أن الخطوبة تمت بالفعل منذ فترة، ويتم التحضير خلال الفترة الراهنة لحفل الزفاف الذي أكدت أنه سيكون قريبا.

خطوبة آمال ماهر
وقالت الفنانة عبر مقطع فيديو بتقنية البث المباشر ”لايف“ من خلال حسابها عبر موقع ”إنستجرام“، خلال لقاء جرى معها: إنه تمت خطبتها من شخص خارج الوسط الفني، معبرة عن سعادتها باهتمام الجمهور بمعرفة أخبارها. وتابعت «آمال» في البث الذي نشرته: إنها لن تنكر ارتباطها، بل أظهرت «الدبلة» للشاشة، مؤكدة إنها خطبت بالفعل لرجل أعمال مصري، من خارج الوسط الفني، وهي في انتظار «فرحة قريبة» ستعلن عنها للجمهور، مشيرة إلى احتمالية زواجها قريبا. تفاصيل ألبوم أمال ماهر في السياق ذاته أكدت أنها تواصل العمل على تحضير ألبومها الجديد، إذ تقوم باختيار الأغاني خلال الفترة الحالية، منوهة إلى أنها تخوض من خلاله تجربة الإنتاج عبر شركتها الخاصة وأنه سيتم طرحه قريبا.

السيرة الذاتية لـ أمال ماهر

آمال ماهر مندور مغنية مصرية من مواليد القاهرة، بدأت الغناء وعمرها ثلاثة عشر سنة عام 1998، منذ ظهورها الأول تركت انطباعا هائلاً لدى متذوقي الغناء في مصر والعالم العربي، وأصبحت القاسم المشترك في الاحتفالات والمناسبات الوطنية الهامة والتي يحضرها كبار الشخصيات السياسية والرسمية بالدولة. تمتلك امال صوتاً استثنائياً يؤدي جميع المقامات استحقت به لقب "ملكة الغناء". اكتشفها أستاذ الموسيقى محمد المليجي الذي انتبه لموهبتها الكبيرة بعد أن شاهدها في إحدى الحفلات الخاصة بالمدرسة، ومن هنا كانت بدايتها. تركت آمال الدراسة والتحقت بمعهد الموسيقى العربية، وفي نقابة المهن الموسيقية سمعها الأستاذ صلاح عرام والذي تدين له بالفضل في أنه الشخص الذي تعرفت ووصلت عن طريقه للموسيقار الكبير عمار الشريعي الذي كانت من خلاله انطلاقتها بمسلسل أم كلثوم. أطلقت ألبومها الأول اسألني أنا عام 2006 بيد أن انطلاقتها الحقيقية لعالم النجومية كانت عام 2011 مع اصدار ألبومها الثاني أعرف منين والذي لاقي نجاحا مذهلاً وضعها في صفوف النجوم الكبار في العالم العربي. تزوجت من الملحن محمد ضياء الدين لكن زواجها لم يستمر أكثر من عام أنجبا خلاله ابنهما عمر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مسلسل كوفيد 25 الحلقة 7.. مقتل إيناس كمال ويوسف الشريف يشك بأن القاتل بينهم
التالى ريهام سعيد: أنا بقايا إنسان بحاول أعافر علشان ولادي | فيديو