أخبار عاجلة
أربع مزايا جديدة لكاميرا iPhone 16 Pro.. تعرف عليها -

الموت يفجع الفنان سامح حسين

الموت يفجع الفنان سامح حسين
الموت يفجع الفنان سامح حسين
أعلن الفنان سامح حسين عن وفاة زوج خالته، وكتب عبر موقع "فيس بوك": "زوج خالتي في ذمة الله، نسألكم الدعاء.. إنا لله وإنا إليه راجعون. أشهد الله أن قلبه كان معلقاً بالمساجد وأن القرآن كان رفيقه دائماً.. توفى صائماً لحظة أذان المغرب اللهم أسألك صوماً مقبولاً وإفطاراً في الجنة ياااااااااارب".

مسرحية المتفائل

يذكر أن آخر أعمال الفنان سامح حسين مسرحية "المتفائل" من إنتاج فرقة المسرح القومي، وتدور أحداث العرض حول شخص حارب كل المشاكل و الأمراض الموجودة فى مجتمعه للوصول إلى هدفه من خلال صفة التفاؤل.

والعرض من بطولة سامح حسين، سهر الصايغ، يوسف إسماعيل، سميحة عبد الهادي، عزت زين، آيات مجدي، تامر الكاشف، زكريا معروف، رضا طلبة، طارق راغب، أحمد سمير عامر، المطرب مصطفى سامي ومجموعة من شباب المسرح القومي، موسيقى و ألحان هشام جبر، ديكور حازم شبل، ملابس نعيمة عجمي، اضاءة أبو بكر الشريف، مكياج إسلام عباس، استعراضات ضياء شفيق، أشعار طارق على، عن رواية كانديد للكاتب فولتير، إعداد وإخراج إسلام إمام.

سامح حسين

سامح حسين ممثل ولد في حي شبرا بالقاهرة، حاصل على ليسانس الحقوق جامعة عين شمس وليسانس الآداب قسم المسرح شعبة تمثيل وإخراج من جامعة حلوان وخريج الدفعة الأولى من ورشة المسرح بمركز الإبداع الفني بدار الأوبرا المصرية. اشتهر سامح حسين بخفة ظله وقدرته المدهشة على رسم البسمة على شفاه الجمهور، وعمل في أكثر من مائة وخمسون مسرحية ما بين التمثيل والإخراج، عمل كمساعد مخرج لسنوات طويلة بحثًا عن فرصة في التمثيل وحبًا للفن حتى كانت نقطة انطلاقه في المسلسل المصري (راجل وست ستات) عام 2007 عندما لعب دور الشاب الساذج "رمزي" الذي قدم عبره للجمهور شهادة احترافه الفنية وصار أحد أبرز النجوم الأساسيين في نجاح المسلسل، وزاد المسلسل من شهرته فقام بالاشتراك في العديد من الأفلام حتى جاءت البطولة المطلقة في الدراما التليفزيونية عام 2009 في مسلسل "عبوده ماركة مسجله".

واهتم سامح حسين بالطفل فأسس شركة إنتاج فني قدم من خلالها مسلسله الكارتون الشهير "الكابتن عزوز" وكان أول بطولاته السينمائية فيلم "30 فبراير".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي