أخبار عاجلة
شعبة الأدوية تكشف مخزون مصر من علاج كورونا -
قوات الاحتلال الإسرائيلى تقتحم قرية غرب جنين -

عماد رشاد يستغل الفيروس الغامض لإتمام صفقة بالملايين في "كوفيد 25"

عماد رشاد يستغل الفيروس الغامض لإتمام صفقة بالملايين في "كوفيد 25"
عماد رشاد يستغل الفيروس الغامض لإتمام صفقة بالملايين في "كوفيد 25"
كشفت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل كوفيد 25، عن تورط رجل الاعمال فطين (عماد رشاد)، في صفقات مشبوهة بالتعاون مع الدكتور سعد الألفي (ايمن الشيوي)، رئيس شركة WGP المتورطة في تصنيع ونشر الفيروس الغامض كوفيد 25، حيث قام فطين بتصنيع صفقة من واقي الوجه (Face Shield)، بتكلفة تجاوزت الـ 700 مليون جنيه، وذلك قبل ظهور الفيروس.

الحلقة 7 من كوفيد 25
وخلال الحلقة 7 من مسلسل كوفيد 25، تبين الدكتور سامح (محمد عادل)، أحد العاملين في شركة WGP المتورطة في تصنيع ونشر الفيروس الغامض كوفيد 25، هو من قام بقتل الدكتورة شروق (ايناس كامل)، بعدما تمكن من الدخول إلى الصفحة السرية الخاصة بالشركة والتي من خلالها يمكن الحصول على اللقاح المضاد للفيروس.

طاقم عمل كوفيد 25
مسلسل كوفيد 25 من تأليف إنجي علاء، إخراج أحمد جلال، بطولة يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، إدوارد، إيناس كامل، راندا البحيري، محمد عادل، أمير صلاح الدين، ميرنا نور الدين، ديانا هشام، إسلام جمال، زكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد.

قصة مسلسل كوفيد 25
وخلال مسلسل كوفيد 25 ويقدم يوسف الشريف شخصية "يوتيوبر" خلال أحداث العمل الذى يحاكى تطور وباء من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية تجمع بين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق ويتناول محاكاة تخيلية لتطور فيروس كورونا خلال السنوات المقبلة والحرب المثارة على فكرة الأبحاث العلمية واللقاحات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "ربنا يستر في الساعات الجاية".. ابنة نادية العراقية تؤكد على دخول والدتها في مرحلة الخطر
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف