أخبار عاجلة
يوفنتوس يطيح بـ"ديبالا" في هذه الحالة -

الحلقة 23 من مسلسل الطاووس.. الظهور الأول لعلى الهلباوي

الحلقة 23 من مسلسل الطاووس.. الظهور الأول لعلى الهلباوي
الحلقة 23 من مسلسل الطاووس.. الظهور الأول لعلى الهلباوي
شهدت الحلقة 23 من مسلسل الطاووس حلق شعر "حماد" مهند حسني داخل السجن، وتشهد الحلقة الظهور الأول للمنشد علي الهلباوي داخل السجن الذى يتواجد به حماد.

وتطلب أمنية "سهر الصايغ" من الست مالتيلدا "سميحة آيوب" أن تساعدها في العثور على عمل كى تستطيع أن تنفق علي نفسها.

وتتعرض "سمية" هبة عبدالغني لتصادم مع زوجها الذى يلعب دوره الفنان أشرف مصيلحي بعد أن رفضت شقيقتها العودة معهم والزواج من خطيبها فيجو.

الحلقة 22
وكانت الحلقة 22 من مسلسل الطاووس الذى يقوم ببطولته الفنانة سهر الصايغ، قيام المحامي كمال الأسطول "جمال سليمان" بتعذيب "فيجو" خالد عليش و عاطف "أشرف مصليحي" كي يبتعدون عن أمنية نهائيًا، ولم يعاود أحدًا منهم بالاتصال عليها.

ويقابل كمال الأسطول المستشار الذى يلعب دوره الفنان جمال عبد الناصر، ويعرض عليه أن يقومون بضم كل المجهودات التي يقومون بها ضد هؤلاء المغتصبين ي اتجاه واحد كي يستطيعون أن يحصلوا على أكبر حكم ضد هؤلاء الشباب.

وتحاول المذيعة التي تلعب دورها الفنان رانيا محمود يس أن تأخذ الصحفية "فريدة" في طريقها بأن تعرض عليها أن تكون مذيعة، وتحصل على أموال كثيرة مقابل أن تبعد عن القضية التي تبحث وراءها.

ويحاول زين أن يصل للصفحة التي تهاجمهم عبر السوشيال ميديا.

الحلقة 20 من مسلسل الطاووس

شهدت الحلقة 20 من مسلسل الطاووس مواجهة بين كمال الأسطول "جمال سليمان و"أمنية" سهر الصايغ، واخبارها بأن القضية سيتم حفظها لعدم كفاية الأدلة.

ويقوم المستشار ضياء الذى يلعب دوره الفنان أحمد فؤاد سليم، بتدبير حلقة ضد المحامي كمال الأسطول كي يتحدث أحد ضيوف البرنامج، عن محاولة ابتزاز كمال الأسطول له عندما تعرض لحادث أثناء عمله في إحدى الشركات الخاصة.

الحلقة 17 من مسلسل الطاووس

وشهدت الحلقة 17 من مسلسل الطاووس الذي تقوم ببطولته الفنانة سهر الصايغ والتي تلعب شخصية أمنية سفرها لأسوان مع المحامي كمال الأسطول، كي تختفى لعدة أيام هناك.

أحداث مسلسل الطاووس

مسلسل الطاووس تدور أحداثه: حول فتاة تعرضت للاغتصاب من جانب ثلاثة شباب بالإكراه، وتحاول أن تثبت ذلك طوال حلقات المسلسل، وأن هؤلاء الشباب من عائلات ثرية حيث تجسد دورها الفنانة سهر الصايغ في دور أمنية.

كما يقوم الفنان جمال سليمان بدور المحامي، الذي يتولى الدفاع عن ضحية الاغتصاب من قبل بعض أصحاب النفوذ، ويتعرض للضرب والضغوط حتى يترك القضية.

يذكر أن آخر أعمال المخرج رؤوف عبد العزيز الدرامية مسلسل قمر هادي، والذي شارك في بطولته كل من هاني سلامة وداليا مصطفى ويسرا اللوزي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمود جنش يُجبر علي القفز في "رامز عقله طار"
التالى برفقة كلبها.. أحدث ظهور لنرمين الفقي عبر إنستجرام