أخبار عاجلة

حبال الشر.. أغنية جديدة من مسلسل المداح

حبال الشر.. أغنية جديدة من مسلسل المداح
حبال الشر.. أغنية جديدة من مسلسل المداح
طرحً الفنان حماده هلال منذ قليل اغنية جديدة بعنوان "حبال الشر" غناء المطرب مسلم من مسلسل "المداح"، الذي يعرض الان ضمن الماراثون الرمضاني.

فكرة المداح
وتدور أحداث مسلسل المداح حول صابر المداح، وهو رجل متدين ومحبوب تمكن منه الشيطان بسبب من تعلق قلبه بحبها، فقتل أقرب الناس إليها، وانقلبت الحياة رأساً على عقب خلال الأحداث. مسلسل المداح بطولة الفنان حمادة هلال ونسرين طافش وأحمد بدير وخالد سرحان ودنيا عبدالعزيز وهادي خفاجة وحنان سليمان ومحمد عز ومحسن منصور وعبير فاروق ومحمد الصاوي وتامر شلتوت وعدد آخر من الفنانين، سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

انتقاد نسرين طافش في مسلسل المداح

وكانت الفنانة نسرين طافش تعرضت للانتقاد بسبب ظهورها في حلقة أمس من مسلسل "المداح" في مشهد تعرضها للانهيار العصبي لوفاة والدها واتهام حبيبها "صابر"، الفنان حمادة هلال، بأنه السبب وراء مقتله، وظهرت "رحاب"، نسرين طافش في المشهد بمكياج كامل، بعد نقلها للمستشفى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اللي مالوش كبير الحلقة 25 | دينا فؤاد تحرض "الدهبى" على الانتقام من الخديوى وغزل
التالى أبرز أحداث الحلقة الـ 26 من "ملوك الجدعنة"