أخبار عاجلة
محمد فضل عن الأهلي: "حبي ليه ما فيهوش فصال" -

تفاصيل الحالة الصحية للفنان عماد محرم بعد وضعه بغرفة العناية المركزة

تفاصيل الحالة الصحية للفنان عماد محرم بعد وضعه بغرفة العناية المركزة
تفاصيل الحالة الصحية للفنان عماد محرم بعد وضعه بغرفة العناية المركزة
تعرض الفنان عماد محرم لازمة صحية منذ ما يقرب من ٤ أيام، ووضع علي أثرها بغرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات أكتوبر. 

وأكد مصدر من داخل المستشفى التي يتواجد بها الفنان عماد محرم أنه تم وضعه على ماسك البالون كي يتلقى الأكسجين، لن نسبة تشبع الجسم للاكسجين قلت ل٨٠٪ وهذا يعد خطر كبير عليه. 

كما أكد أن الأطباء المتابعين لحالته الصحية سيقومون بإجراء بعض التحاليل والاشعة الخاصة خلال الساعات المقبلة كي يحددون طريقة المعاملة والعلاج الذي يتلقاه لأن عضلة القلب ضعيفة بشكل ما. 

عماد محرم ممثل ومنتج مصري، كانت بداية مسيرته الفنية في فترة السبعينيات حيث شارك في العديد في الأفلام منها، تنوعت بعدها أعماله في السينما والتلفزيون والتي من أبرزها: العفاريت، الباطنية، أقوى الرجال، على باب الوزير، مين فينا الحرامي.

وقدم الفنان عماد محرم العديد من الأعمال الفنية وخصوصًا أدوار الشر، ومن أشهر أفلامه  فيلم العفاريت مع عمرو دياب ومديحة كامل، وتجسيده شخصية المجرم شمندي، الذي تسبب في قتل الكاتعة.
 
وكان آخر ظهور للفنان عماد محرم، العام الماضي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج مساء دى إم سى مع الإعلامية إيمان الحصرى، تحدث فيها عن سر كشفه للغز فيلم "العفاريت" والاعتراف بهوية الطفلة ابنة مديحة كامل، وقال إن الموضوع بدأ بالتهريج وكنت قاعد مع ابنتى التى سألتنى من كانت ابنة الفنانة مديحة يسرى قولت أنا هحرق الفيلم بقى بعد 30 سنة فقولتلها بلية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بهذه الطريقة...أمير كرارة يهنئ عادل إمام بعيد ميلاده
التالى عودة هالة أنور.. ياسر جلال جعل أجمل طفلة بالثمانينات مديرة مدرسة فى ضل راجل