أخبار عاجلة

سمية الخشاب عن تايلور سويفت "أفعى" وليدي جاجا " دي حبيبتي" .. صور

حرصت الفنانة سمية الخشاب، على التواصل مع جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصى بموقع تويتر، بعد تألقها في مشهد حفل زفافها على الفنان محمد رمضان في حلقة أمس من مسلسل موسي، وشهدت انتشار كبير بعد ظهور المطرب أحمد سعد لإحياء حفل زفاف المعلمة حلاوتهم وموسي خلال الأحداث .

وردت الخشاب على تعليقات متابعيها خلال الساعات الماضية، حيث أبدت رأيها في الكثير من المطربات العالميات، بعد أن وجه لها أحد متابعيها تساؤلاً عن رأيها حول النجمة العالمية تايلور سويفت، لتكتفي بالرد بأيموجي "افعي"، لتعود وترد على سؤال أخر حول المطربة العالمية آريانا جراندي، لترد قائلة "ملكة البوب، وبحب أغنيتها greedy".

تعليق سمية الخشاب عن تايلور سويفت
تعليق سمية الخشاب عن تايلور سويفت

 

واكملت الخشاب الرد على التعليقات التي تطالبها بأرائها عن النجوم، ووصفت النجمة العالمية ليدي جاجا قائلة "لا دي حبيبتي، queen of everything"، بينما ردت على رأيها بمطربة الراب أزيليا بانكس، "انا أشهر منها"، لتنهي سلسلة التغريدات برأيها عن النجمة العالمية كاتى بيري، قائلة " بحبها اوي وأكتر أغنية بحبها ليها hot N cold".

تعليق الخشاب على اريانا جراندي
تعليق الخشاب على اريانا جراندي

 

تعليق سمية الخشاب على كاتي بيري
تعليق سمية الخشاب على كاتي بيري

 

وحظيت حلقة حفل زفاف الفنانة سمية الخشاب والفنان محمد رمضان، في مسلسل موسي، على استحواذ الكثيرين خلال الساعات الماضية، منذ أن شارك رمضان متابعيه وجمهوره بصور من حفل الزفاف ظهر فيها المطرب أحمد سعد الذى كان يجسد شخصية مطرب صعيدي.

وشهد مسلسل موسى الحلقة 21، اكتشاف شقيقة شهاب باشا - صبري فواز لجثة والدتها التي قام الباشا بتحنيطها والاحتفاظ بها في تابوت زجاجي، حيث اتهمته بالجنون وهددته بإبلاغ الملك بالأمر، فيما أحضرت السلطات إلي القصر، لتحرير جثة والدتها ومعاينتها ودفنها.

 

قناة dmc تعرض مسلسل "موسى" للنجم محمد رمضان على شاشتها حصريا في الساعة  6:30  مساء خلال شهر رمضان، ويعاد الساعة 11.30 مساء و 11:00 صباحا.

 

مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر،عبير صبرى وعارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد تصدرها التريند.. سمية الخشاب تثير الجدل برسالة غامضة
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف