أخبار عاجلة

بعد تصدرها التريند.. سمية الخشاب تثير الجدل برسالة غامضة

بعد تصدرها التريند.. سمية الخشاب تثير الجدل برسالة غامضة
بعد تصدرها التريند.. سمية الخشاب تثير الجدل برسالة غامضة
 تصدرت  الفنانة  سمية الخشاب تريند موقع "تويتر"، وذلك بعد عرض الحلقة 21 في مسلسل موسي للنجم محمد رمضان الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان .

واثارت الفنانة سمية الخشاب الجدل ، بصورة قامت بنشرها علي حسابها الشخصي  عبر موقع "انستجرام"، منً خلال خاصية "ستوري".

سمية الخشاب

من ناحية أخرى، أعربت سمية الخشاب سابقا من خلال مداخلة هاتفية مع الكابتن أحمد شوبير ببرنامج "الوش التاني"، عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "موسى" قائلة: من أحلى المسلسلات التي قدمتها على مدار مشواري الفني، الجمهور على السوشيال ميديا، هم سبب عودتي مرة أخرى للفن، بسبب تشجيعهم لي ومطالبتهم طوال الوقت على العودة مجددًا لعالم الفن، مشيرةً إلى أن الحلقات القادمة من مسلسل "موسى" تحمل الكثير من المفاجآت قائلة: "نار نار، مفاجآت من العيار الثقيل".

Image1_520214154642444421877.jpg

وتجسّد "سمية الخشاب" دور "حلاوتهم" شقيقة المعلم "وهبة" ويجسد دوره الفنان سيد رجب، وتقع في غرام "موسى"، والذي يجسد دوره الفنان محمد رمضان، وتكشف الحلقات القادمة عن الكثير من الأحداث بالمسلسل.

فريق مسلسل موسى

ويشارك في بطولة مسلسل موسى لمحمد رمضان عدد كبير من النجوم منهم سمية الخشاب وسيد رجب ورياض الخولي ومنذر ريحانة وتارا عماد وهبة مجدي ومفيد عاشور ومن تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج محمد سلامة ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرف على الضحية ٢٢ في برنامج رامز عقله طار
التالى مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 20.. هل يتجدد الحب بين هنا وحازم ويستأنفان حياتهما؟