أخبار عاجلة

تعرف على أجر ريهام سعيد في شيخ الحارة والجريئة

تعرف على أجر ريهام سعيد في شيخ الحارة والجريئة
تعرف على أجر ريهام سعيد في شيخ الحارة والجريئة
تحل الإعلامية ريهام سعيد ضيفة على الحلقة الثانية والعشرين من برنامج "شيخ الحارة والجريئة" بموسمه الخامس، الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي على قناة "القاهرة والناس".

وعلمت فيتو أن الإعلامية ريهام سعيد ظهرت في البرنامج مجاملة لإيناس الدغيدي، ولم تحصل على مقابل مادي عن ظهورها.

وتفجر ريهام العديد من المفاجآت الخاصة بعلاقتها ببعض فنانات الوسط الفني وتفاصيل خلافتهن وتتحدث لأول مرة عن جميع القضايا التي تورطت بها قبل الحكم ببراءتها بالإضافة لرأيها في حال الوسط الإعلامي الحالي وحقيقة فعلها للخير أمام الكاميرا فقط وتفاصيل فترة مرضها ووقفها فترة طويلة.

فقرات برنامج "شيخ الحارة والجريئة" بالموسم الخامس، تحتوي على الفقرات الآتية "مثلث الخطر، سيرتك على كل لسان، درجة حرارتك، أبيض وأسود، شيخ الحارة، عدو ولا حبيب، ماذا لو، اللحظة الحرجة".

كما فاجيء فريق البرنامج ضيوف حلقات "شيخ الحارة" في نهاية الحلقة بنقلهم إلى العالم الإفتراضي، وهو الذي قوبل برد فعل متباين بين خوف ورعب ودهشة واستمتاع بالمفاجأة التي كانت البديل لامتناع الضيوف عن الإجابة على أي من أسئلة مثلث الخطر.

"شيخ الحارة والجريئة" يوميًا في شهر رمضان المبارك عقب آذان المغرب مباشرة الساعة 6:25 مساءً والإعادة 12 منتصف الليل.

حلقة بوسي شلبي مع إيناس الدغيدي
وعلمت "فيتو" أن المذيعة بوسي شلبي حصلت على 100 ألف جنيه مقابل ظهورها في البرنامج، وفي البرومو الذي نشرته الفضائية للحلقة.

وأجابت بوسي على مجموعة من الأسئلة منها أكثر المواقف المحرجة التي تعرضت لها خلال مسيرتها المهنية، ومدى علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي، والأمر الذي اكتشفته في ذاتها خلال جائحة كورونا، وما تكرهه في شخصيتها، إضافة إلى ما ترغب في إلغائه من حياتها إذا أتيحت لها الفرصة.

وأوضحت المذيعة بوسي شلبي أن انقطاع سحاب الفستان الذي ارتدته على الريد كاربت في إحدى دورات مهرجان دبي السينمائي أكثر المواقف إحراجًا تعرضت له خلال مسيرتها الفنية، لافتة إلى أنها استعانت بشال كانت ترتديه الراحلة الفنانة رجاء الجداوي لمعالجة الأمر.

وعن علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي، أشارت إلى أنها التي «ابتدعت السوشيال ميديا»، موضحة أنها تحصل على إيجابيات تلك المواقع وليس سلبياتها، فضلًا عن أنها لا تهتم بقراءة التعليقات أو الرد على التعليقات غير الجيدة.

وذكرت أنها شعرت بصعوبة الوحدة خلال فترة جائحة كورونا، معلقة: "كنت هموت، حسيت إن الوحدة صعبة، عملي توقف خلال تلك الفترة لا شغل أو أهل أو أصدقاء، واقفة بطولي والوحدة شيء صعب".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مش بس مخرج ومؤلف.. تامر محسن ممثلا لأول مرة فى مسلسل لعبة نيوتن
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف