تريثوا قبل الفتنة.. محمد رمضان يرد على "حماس" بعد اتهامه بإظهار غزة وكرا للمخدرات

تريثوا قبل الفتنة.. محمد رمضان يرد على "حماس" بعد اتهامه بإظهار غزة وكرا للمخدرات
تريثوا قبل الفتنة.. محمد رمضان يرد على "حماس" بعد اتهامه بإظهار غزة وكرا للمخدرات
رد الفنان محمد رمضان، على مهاجمة حركة حماس له واتهامه بإظهار قطاع غزة على أنه وكر للمخدرات، وذلك على خلفية أحداث مسلسله الرمضاني "موسى"، الذي يدور جزء منه في القطاع في حقبة الأربعينيات من القرن الماضي.

فيس بوك
وشارك محمد رمضان، عبر صفحته الرسمية في موقع "فيسبوك"، تصريحات كان قد خص بها مدير دائرة الإنتاج الفني في الحركة، محمد أبو ثريا، حيث قال: إن حماس تدين الزج باسم قطاع غزة في المسلسل المصري "موسى"، مطالبًا بمشاهدة باقي حلقات العمل المقبلة كونها ستكشف الحقيقة.


التريث
وتمنى محمد رمضان، التريث في الحكم على المشاهد التي جرت في إحدى الحلقات الماضية من المسلسل، وذلك قبل التهديد وزرع الفتنة بينه وبين أهل غزة.

وكتب محمد رمضان، قائلًا: "أطلب مشاهدة باقي المسلسل قبل التهديد وزرع الفتنة بيني وبين أهل غزة الكرام.. في أحداث العمل عندما أصيب موسى قاموا بعلاجه ورعايته".

تاجر مخدرات
وأضاف محمد رمضان، قائلًا: "وهو ليس تاجر مخدرات بل تعلم في غزة التجارة الشريفة وقاموا بمساعدته معنويًا وماديًا نظرًا للإخوة العربية حتى أصبح رجل أعمال ناجحًا".

واختتم محمد رمضان، منشوره قائلًا: "وللعلم الأحداث عام 1943 #محمد_رمضان".

وكان قد رأى أبو ثريا، أن هناك استهدافًا لقطاع غزة تارةً عبر التطبيع الفني مع إسرائيل، وتارةً عبر استهداف قطاع كونه محورًا للمقاومة في محاولة لتشويه الحقائق والتاريخ، حسب تعبيره.

حقبة تاريخية
وتابع "أبو ثريا" أن بعض الأشقاء في مصر، وهم لا يمثلون الشعب المصري، يزجون باسم غزة ويجعلونها وكرًا لتهريب المخدرات، الأمر الذي نؤكد أنه عار عن الصحة.

يشار إلى أنه وفي أحدث حلقات مسلسله "موسى"، ظهر محمد رمضان وهو يوافق على عرض للسفر إلى غزة لمساعدة أحد التجار في تهريب المخدرات.

ورغم أن الحقبة التاريخية التي تدور فيها أحداث المسلسل تعود إلى فترة الاحتلال البريطاني لمصر، إلا أن الإشارة إلى غزة باعتبارها مصدرًا لجلب المخدرات استوقفت متابعي المسلسل وطرحت الكثير من الأسئلة.

ونشرت الفنانة سمية الخشاب صورة من حلقة اليوم من مسلسل "موسى" من مشهد زفافها على الفنان محمد رمضان، والذي ظهر فيه المطرب أحمد سعد.

وعلقت سمية الخشاب على الصورة عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر: "والليلة جينا نهنيكم".

وفي تعليق ثانٍ كتبت قائلة: "تلاقيني لسه بخيري".

تعليق محمد رمضان
وكان محمد رمضان، نشر صورة له حاملًا سمية الخشاب وبجواره الفنان أحمد سعد، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، وعلق قائلًاً: "الليلة فرحة موسى، مستني رأيكم في الحلقة 21 من ملحمة موسى".

سمية الخشاب
من ناحية أخرى، أعربت سمية الخشاب سابقا من خلال مداخلة هاتفية مع الكابتن أحمد شوبير ببرنامج "الوش التاني"، عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "موسى" قائلة: من أحلى المسلسلات التي قدمتها على مدار مشواري الفني، الجمهور على السوشيال ميديا، هم سبب عودتي مرة أخرى للفن، بسبب تشجيعهم لي ومطالبتهم طوال الوقت على العودة مجددًا لعالم الفن، مشيرةً إلى أن الحلقات القادمة من مسلسل "موسى" تحمل الكثير من المفاجآت قائلة: "نار نار، مفاجآت من العيار الثقيل".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الوفاء يواجه الخيانة الزوجية في الحلقة ٢٢ من مسلسل "ولاد ناس"
التالى هشام سليم يكشف أكثر ما أعجبه فى شخصية "رفعت المسيرى" بـ"هجمة مرتدة"