أخبار عاجلة

مسلسل ضد الكسر الحلقة 21.. الكشف عن بدايات سلمى ومايا تحاول إصلاح علاقتها بكريم

مسلسل ضد الكسر الحلقة 21.. الكشف عن بدايات سلمى ومايا تحاول إصلاح علاقتها بكريم
مسلسل ضد الكسر الحلقة 21.. الكشف عن بدايات سلمى ومايا تحاول إصلاح علاقتها بكريم
شهدت أحداث مسلسل ضد الكسر الحلقة 21 ذهاب كريم إلى مقبرة والده وتحدث معه بصراحة حول مشاعره، وبكى على قبره، وحينما عاد إلى منزله وجد مايا تأتي إليه تزوره وتعزيه وأكدت له أنها تحبه وأنها ستكون موجودة في أي وقت يريد أن يعود إليها بينما رفض كريم رفضًا قاطعًا محاولات مايا استعادته مرة أخرى.

كما أن ملك تذهب إلى سلمى لتقول لها عن أن صلاح سيساعدها في قضيتها مقابل ذهاب سلمى إلى صلاح المكتب، كما طالبت ملك شقيقتها سلمى أن تعيد أموال صلاح إليه، فبدأت سلمى في شرح أمر الأموال إلى شقيقتها وعادت بذاكرتها إلى الماضي وبالتحديد بعد وفاة والدها حينما تحملت سلمى مسئولية شقيقاتها، فبدأت في البحث عن عمل، وعملت في مكتبة وارتدت الحجاب خصيصًا لهذه الوظيفة.

كما أنها كانت تُعد الخضروات الطازجة وتقدمها للمطاعم، وخلال هذه الفترة تعرفت على نادين وبدأت علاقتهما تتوطد مع مرور الوقت، وبينما كانت تعمل سلمى في المكتبة وحينما سألت إحدى الفتيات عن كتاب بعينه وبحثت عنه سلمى في المخزن فوجدت دولارات عديدة في إحدى كراتين الكتب.

قصة مسلسل ضد الكسر
وفيما يتعلق بقصة مسلسل ضد الكسر تجسد نيللي كريم دور "سلمى" وهي من مشاهير "تيك توك" وبالتحديد هي مدونة طعام تقدم وصفات الأكل إلى المتابعين لها عبر هذا التطبيق، وهي متزوجة من كريم الذي يجسد شخصيته محمد فراج وهو يمتلك شركة عقارات، وتدور الأحداث بين الحاضر والماضي حول حياة سلمى القديمة وماضيها الذي يطاردها، وحياتها الجديدة التي تتعرض فيها لحادث كاد أن يودي بحياتها، وتحاول الشرطة الكشف عن تفاصيل هذا الحادث ومن يقف وراءه.

Image1_52021404453471460812.jpg
أبطال ضد الكسر
مسلسل "ضد الكسر" للنجوم نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، ومصطفى درويش وغيرهم، من تأليف عمرو الدالي ومدير التصوير أحمد عبد العزيز وإخراج أحمد خالد، وإنتاج شركة "العدل جروب".

مسلسل بـ100 وش
وكانت الفنانة نيللي كريم حققت العام الماضي نجاحًا بمسلسلها الرمضاني الكوميدي بـ100 وش من إنتاج العدل جروب، وشاركها في بطولته الفنان آسر ياسين بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين منهم إسلام إبراهيم، مصطفى درويش، زينب غريب، دنيا ماهر، والمسلسل من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي، إخراج كاملة أبو ذكرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فريدة سيف النصر توجه رسالة شكر لكل من سأل عليها
التالى «القاهرة كابول» الحلقة 20.. اتفاق جديد بين طارق لطفي والأمريكان بعد اختطافه