أخبار عاجلة
النصر يفوز علي الاتصالات برباعية وديا -
لندن تمنع كارثة «أتاتورك» -
فبراير 1995.. «الصائم» يدهش رياضيي أمريكا ! -

«تعالى أقولك» يكشف لغز عودة أحمد سعد لـ سمية الخشاب وعلاقة محمد رمضان بالأمر

«تعالى أقولك» يكشف لغز عودة أحمد سعد لـ سمية الخشاب وعلاقة محمد رمضان بالأمر
«تعالى أقولك» يكشف لغز عودة أحمد سعد لـ سمية الخشاب وعلاقة محمد رمضان بالأمر
يطل الزميل خالد شاهين في حلقة جديدة من برنامج "تعالى أقولك" عبر بوابة فيتو، حيث يتحدث عن لغز عودة أحمد سعد لسمية الخشاب من خلال اللقاء الذي جمعهما في كواليس مسلسل "موسى"

ويكشف شاهين كواليس اللقاء والسبب وراءه ومن الشخص الذي كان صاحب تلك الفكرة.
 
ونشرت الفنانة سمية الخشاب صورة من حلقة اليوم من مسلسل "موسى" من مشهد زفافها على الفنان محمد رمضان، والذي ظهر فيه المطرب أحمد سعد.

وعلقت سمية الخشاب على الصورة عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر: والليلة جينا نهنيكم".

وفي تعليق ثاني كتبت قائلة: "تلاقيني لسه بخيري".

تعليق محمد رمضان


وكان محمد رمضان، نشر صورة له حاملا سمية الخشاب وبجواره الفنان أحمد سعد، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، وعلق قائلاً: "الليلة فرحة موسى، مستني رأيكم في الحلقة 21 من ملحمة موسى".

سمية الخشاب


من ناحية أخرى، أعربت سمية الخشاب سابقا من خلال مداخلة هاتفية مع الكابتن أحمد شوبير ببرنامج "الوش التاني"، عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "موسى" قائلة: من أحلى المسلسلات التي قدمتها على مدار مشواري الفني، الجمهور على السوشيال ميديا، هم سبب عودتي مرة أخرى للفن، بسبب تشجيعهم لي ومطالبتهم طوال الوقت على العودة مجددًا لعالم الفن، مشيرةً إلى أن الحلقات القادمة من مسلسل "موسى" تحمل الكثير من المفاجآت قائلة: "نار نار، مفاجآت من العيار الثقيل".

وتجسّد "سمية الخشاب" دور "حلاوتهم" شقيقة المعلم "وهبة" ويجسد دوره الفنان سيد رجب، وتقع في غرام "موسى"، والذي يجسد دوره الفنان محمد رمضان، وتكشف الحلقات القادمة عن الكثير من الأحداث بالمسلسل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تنطلق ثاني أيام العيد.. كل ما تريد معرفته عن مسرحية أبو العربي لـ «هاني رمزي»
التالى محيي إسماعيل: أنا شيطان الإنسانية والفكر والأدب |فيديو