أخبار عاجلة
تعرف على طاقم تحكيم مباراة القمة بالكامل -
عام / حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين -

«اللي مالوش كبير» الحلقة 21.. «قدرية» تغري ياسمين عبد العزيز بالخروج من السجن

«اللي مالوش كبير» الحلقة 21.. «قدرية» تغري ياسمين عبد العزيز بالخروج من السجن
«اللي مالوش كبير» الحلقة 21.. «قدرية» تغري ياسمين عبد العزيز بالخروج من السجن
عرضت الفنانة دينا فؤاد "قدرية" على الفنانة ياسمين عبد العزيز "غزل" أن تسهل لها مهمة الخروج من السجن في مقابل أن تبتعد عن الفنان أحمد العوضي "سيف الخديوي" وذلك ضمن أحداث الحلقة 21 من مسلسل اللي مالوش كبير.

"قدرية" فاجئت "غزل" بزيارتها في السجن وقالت لها إنها مستعدة أن تخرجها من هنا بشرط أن تبتعد "عن الخديوي" وتتصل به وتطلب منه أن ينساها ويخرج من حياتها، لكن "غزل" لم ترضخ لطبلها وقالت إنه لو مكتوب لها أن تخرج من السجن فستخرج بها أو من غيرها.

فريق مسلسل اللي مالوش كبير

مسلسل "اللي مالوش كبير" تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة: ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وبدرية طلبة و عايدة رياض وفتوح أحمد وأحمد الرافعى وأحمد عبد الله محمود، ومحمود ياسين "جونيور" وهدى الأتربي وتدور أحداثه في إطار اجتماعي أكشن.

مواعيد عرض مسلسل اللي مالوش كبير

مسلسل "اللي مالوش كبير" يُعرض يوميا في تمام الساعة 9 مساء على قناة cbc، ويعاد الساعة 2:15 صباحا و5 مساء، بينما يُعرض على قناة CBC دراما الساعة 10.45 مساء ويعاد 4.30 صباحا و6 مساء.

أول تعاون بين ياسمين والعوضي بعد الزواج

وكان أحمد العوضي تحدث عن تعاونه مع ياسمين عبد العزيز في المسلسل، وقال خلال مداخلة هاتفية في وقت سابق مع برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي: إنه يتعامل مع زوجته أثناء التصوير على أنها نجمة محترفة، وفصل علاقتهما الزوجية عن موقع التصوير لكن في المنزل يعودان زوجين مرة أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وفاة المطرب ماهر العطار
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف