أخبار عاجلة
كابول: مقتل 25 وجرح 50 في تفجير مدرسة -

إيهاب توفيق يكشف الأسباب الحقيقية لخلافه مع شيرين عبد الوهاب| فيديو

إيهاب توفيق يكشف الأسباب الحقيقية لخلافه مع شيرين عبد الوهاب| فيديو
إيهاب توفيق يكشف الأسباب الحقيقية لخلافه مع شيرين عبد الوهاب| فيديو
كشف الفنان إيهاب توفيق، خلال الجزء الثاني من لقائه ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي بقناة "القاهرة والناس"، الأسباب الحقيقية وراء خلافه مع الفنانة شيرين عبد الوهاب.

حفل فضل شاكر
 
وأوضح: "كنا بنحيي حفلة أنا وشيرين وفضل منذ فترة وكان المفترض شيرين تبدأ الحفلة ثم أنا وفي الأخير فضل شاكر، ولكن المشكلة أنها جاءت متأخرة فأخذت وقتي وكان المفترض فضل شاكر يستلم المسرح مني فزعل إني اتأخرت ومعرفش إن الوقت بتاعي اترحل بسبب شيرين".


مقلب شيرين

وأضاف: "فضل شاكر افتكر إنى اتأخرت علشان أعمل فيه مقلب، ولكن أنا راجل بحب الإلتزام وشيرين في الحفلة دي عملتلي مشكلة مع فضل شاكر".

وكشف الفنان إيهاب توفيق، في نفس اللقاء، عن السبب الحقيقي وراء خلافه مع  المطرب عمرو دياب، مؤكدًا: "غار من نجاحي ومفيش بنا ود".

وأضاف: "بدأت الغناء بعد عمرو دياب بـ 3 سنين لذلك هو أقدم مني، ولكن لما طلعت كسرت الدنيا بكام أغنية فعملت له قلق وحسيت إنهم خلوا فيه غيرة".

 
ولفت: "لما كنا شباب صغيرين كنت بلعب مع عمرو دياب كورة مع بعض ونحضر حفلات ومناسبات كتيرة جدا لأصدقاء لينا ولما كبرنا لقيته ابتعد وبدأت الغيرة من الأغاني اللي قدمتها في بداية مشواري".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إعلامي شهير ضحية "رامز عقله طار" اليوم
التالى عمرو القاضي يجسد شخصية هاملت فى مسرحية من تأليف سامح مهران