أخبار عاجلة

«نجيب زاهي زركش» الحلقة 21.. يحيى الفخراني يقرر الاطلاع على تحليل الـ DNA

«نجيب زاهي زركش» الحلقة 21.. يحيى الفخراني يقرر الاطلاع على تحليل الـ DNA
«نجيب زاهي زركش» الحلقة 21.. يحيى الفخراني يقرر الاطلاع على تحليل الـ DNA
دارت أحداث مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 21 حول نجيب الذي يقضي ليلته مع سعد وسعيد ويتناول معهما العشاء ويخبرهما بأمر التبرع بالكبد فيؤكد سعيد أنه لا مانع لديه من التبرع من جزء من كبده ولكن بشرط أن يكون التبرع لله.

أما سعد فأكد أنه يخشى الأمر، كما انه ذهب إلى مسعد وقضى وقتًا لديه وأكد مسعد أنه من الممكن أن يتبرع بجزء من كبده ولكن على شرط أن يحصل على أموال كثيرة، وأثناء قراءة مسعد جزء من روايته لنجيب يذهب الأخير في النوم.

كما تستمر نانسي في محاولة التواصل مع سعد وسعيد ومسعد، فتحاول التواصل مع سعد، وتتقابل مع سعد للتقرب منه، وتتفق مع مسعد على أن يتقابلا، وفي ظل كل هذا تشعر شيرين والدتها بالقلق على ابنتها فتتقابل مع طريف وتستخدم كل أسلحتها لكي تطلع على سر نجيب، فيخبرها طريف بأمر سعد وسعيد ومسعد، بينما تعترف سحر بحبها لمسعد.

وتذهب شيرين إلى نجيب وتقنعه أن أمر أبناء شفيقة الثلاثة ما هو إلا كذبة تريد شفيقة أن يعيش فيها وأن هذا الأمر غير حقيقي، وتحثه على أن يطلع على تحليل الـ DNA وبالفعلي يتطلع عليه وتختتم الحلقة عند هذه اللقطة.

Image1_520213203240542723603.jpg

سمير بهزان

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل نجيب زاهي زركش وبالتحديد قبل بدء الحلقة إهداء إلى روح مدير التصوير سمير بهزان، وهو أحد أبرز مديري التصوير في تاريخ الفن المصري، وسبق وأن شارك في عدد من أعمال الفنان يحيى الفخراني، حيث كان مدير التصوير في مسلسل ونوس، وكان كذلك مدير تصوير مسلسل دهشة.

القنوات الناقلة لمسلسل نجيب زاهي زركش

ويعرض مسلسل نجيب زاهي زركش على قنوات  - art on - on دراما - dmc - dmc دراما - Watchit - منصة شاهد vip، هذا إلى جانب عرضه على منصة watch it، وشاهد vip وتُعرض أولى حلقات مسلسل نجيب زاهي زركش يوم 1 رمضان.

ميزانية مسلسل نجيب زاهي زركش

علمت "فيتو" أن الميزانية المرصودة لمسلسل "نجيب زاهي زركش" بطولة الفنان يحيى الفخراني، وصلت إلى 30 مليون جنيه، نظرًا لأن صناع العمل يحتاجون لتأجير أماكن عديدة لتصوير المشاهد.

أبطال نجيب زاهي زركش

مسلسل "نجيب زاهي زركش" من بطولة النجم يحيى الفخراني ويشارك في بطولة المسلسل النجوم: أنوشكا، رامز أمير، كريم عفيفي وإسلام إبراهيم وغيرهم، من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إيهاب توفيق يكشف قصة تعرضه للسرقة في فرح ابنة فيفي عبده | فيديو
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف