أخبار عاجلة
طلائع الجيش والاتحاد يتعادلان 1/1 بالدوري -

الحلقة 17 من «القاهرة كابول».. عادل يزرع العنصر الثالث داخل تنظيم رمزي بأفغانستان

الحلقة 17 من «القاهرة كابول».. عادل يزرع العنصر الثالث داخل تنظيم رمزي بأفغانستان
الحلقة 17 من «القاهرة كابول».. عادل يزرع العنصر الثالث داخل تنظيم رمزي بأفغانستان
شهدت أحداث الحلقة الحادية والعشرون من مسلسل القاهرة كابول، وصول بائع الكتب أسامة (خالد كمال)، بعدما عقد اتفاق مع ضابط أمن الدولة، عادل نصار (خالد الصاوي)، ليكون عينا للأمن المصري داخل معسكر التنظيم الإرهابي بإقليم خوست في أفغانستان، الذي يتزعمه القيادي الارهابي رمزي عبد الستار (طارق لطفي).

الحلقة 21 من القاهرة كابول

وخلال الحلقة 21 من مسلسل القاهرة كابول يقوم أحد الضباط بمحاولة إقناع منال حسن (حنان مطاوع)، نجلة شقيق والدة رمزي وخطيبته السابقة، بالتعاون مع الأمن، من خلال إقناع رمزي بضرورة سفر منال إليه، ومن خلال خطة أعدها الأمن المصري مع منال يتم الإيقاع برمزي في قبضة الأمن، وذلك بعدما اطلعت منال على أوراق التحقيق الخاصة بقضية تصفية الفوج السياحي والتي فيها قتل شقيقها الأصغر عصام، واكتشفت تورط رمزي في القضية.

وكانت شهدت الحلقات السابقة من القاهرة كابول، اختراق أحد ضباط المخابرات (حسني شتا) ويدعى وحيد، والذي أطلق عليه رمزي اسم (أبو الفرج المصري)، ليكون بذلك الأمن تمكن من زرع 3 عناصر له داخل التنظيم الارهابي الذي يتزعمه رمزي عبد الستار.

قصة مسلسل القاهرة كابول

ومسلسل القاهرة كابول يدور حول ثلاث قصص حول المؤامرات التي تحاك ضد الوطن العربي من أعداء السلام في الفترة الأخيرة، ويجري تسليط الضوء على الجماعات الإرهابية.

دور طارق لطفي في القاهرة كابول


ويقوم طارق لطفي بدور رمزي أحد التكفيريين خلال أحداث المسلسل، ويقدم خالد الصاوي، خلال أحداث المسلسل دور ضابط المخابرات المكلف بالقبض على طارق لطفي، وفتحي عبد الوهاب يجسد شخصية رجل الإعلام الذي يسلط الضوء على تلك الوقائع، في حين يلعب احمد رزق دور المخرج خالد عبد الرحمن الذي يتم اغتياله بأوامر من رمزي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعليق جديد من أحمد سعد على فرح سمية الخشاب ومحمد رمضان في «موسى»
التالى مسلسل كوفيد 25 الحلقة 6.. يوسف الشريف يخاطر بحياته لإنقاذ حياة ابنته