أخبار عاجلة
كابول: مقتل 25 وجرح 50 في تفجير مدرسة -

تعليق جديد من أحمد سعد على فرح سمية الخشاب ومحمد رمضان في «موسى»

تعليق جديد من أحمد سعد على فرح سمية الخشاب ومحمد رمضان في «موسى»
تعليق جديد من أحمد سعد على فرح سمية الخشاب ومحمد رمضان في «موسى»
نشر المطرب أحمد سعد صورة من حلقة اليوم من مسلسل "موسى" والذي ظهر فيها وهو يحيي حفل زفاف الفنان محمد رمضان "موسى" على الفنانة سمية الخشاب "حلاوتهم".

وعلق أحمد على الصورة عبر حسابه على موقع الصور إنستجرام قائلا: "فرح موسى فرحنا كلنا.. مبروك عليك يا حبيب قلبي".

تعليق محمد رمضان

وكان محمد رمضان، نشر صورة له حاملا سمية الخشاب وبجواره الفنان أحمد سعد، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، وعلق قائلاً: "الليلة فرحة موسى، مستني رأيكم في الحلقة 21 من ملحمة موسى".

سمية الخشاب

من ناحية أخرى، أعربت سمية الخشاب سابقا من خلال مداخلة هاتفية مع الكابتن أحمد شوبير ببرنامج "الوش التاني"، عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "موسى" قائلة: من أحلى المسلسلات التي قدمتها على مدار مشواري الفني، الجمهور على السوشيال ميديا، هم سبب عودتي مرة أخرى للفن، بسبب تشجيعهم لي ومطالبتهم طوال الوقت على العودة مجددًا لعالم الفن، مشيرةً إلى أن الحلقات القادمة من مسلسل "موسى" تحمل الكثير من المفاجآت قائلة: "نار نار، مفاجآت من العيار الثقيل".

وتجسّد "سمية الخشاب" دور "حلاوتهم" شقيقة المعلم "وهبة" ويجسد دوره الفنان سيد رجب، وتقع في غرام "موسى"، والذي يجسد دوره الفنان محمد رمضان، وتكشف الحلقات القادمة عن الكثير من الأحداث بالمسلسل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إعلامي شهير ضحية "رامز عقله طار" اليوم
التالى الحلقة 17 من «القاهرة كابول».. عادل يزرع العنصر الثالث داخل تنظيم رمزي بأفغانستان