أخبار عاجلة

الحلقة 6 من كوفيد 25.. ياسين يقتحم الخطر لإنقاذ ابنته

الحلقة 6 من كوفيد 25.. ياسين يقتحم الخطر لإنقاذ ابنته
الحلقة 6 من كوفيد 25.. ياسين يقتحم الخطر لإنقاذ ابنته

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل كوفيد 25، معاناة ابنة الدكتور ياسين المصري (يوسف الشريف)، من أزمة الربو التي تعانيه، ونظرًا لتحويل المستشفى بالكامل إلى غرف عزل للمصابين بفيروس كوفيد 25، اضطر ياسين لتخفيف حدة أزمة الربو بالطريقة البدائية مستخدمًا الماء المغلي.

مخزن الأدوية

وبعد فترة أيقن ياسين أن الماء المغلي لم يعد يجدي نفعا في حالة ابنته، فكان مضطرًا للدخول إلى مخزن الأدوية والمرور من بين المصابين وبالفعل تمكن من الحصول على الأدوية اللازمة، ولكنه قبل الخروج أصدر صوتا عن طريق الخطأ مما استفز المصابين الذين هاجوا عليه وحاولوا قتله ولكنه تمكن من الهروب.

صدام بين سيف وشقيقته

وعلى الجانب الآخر وقعت مشادة بين الدكتور سيف (إدوارد)، وشقيقته، بعد أن قامت باتهامه بالتشبب في  وفاة والدتهما بسبب تجاربه غير القانونية التي أجراها عليها وتسببت في وفاتها متـأثرة بإصابتها الفيروس الغامض.

وكان توصل الدكتور ياسين المصري (يوسف الشريف)، إلى أن الصوت العالي يستفز المصابين ويجعلهم خارج السيطرة مما يشكل خطرًا على المحيطين بهم.

كوفيد 25

وخلال الحلقات السابقة من كوفيد 25، أعلنت وزارة الصحة المصرية، وعدد من منظمات الصحة العالمية عن تفشي فيروس غامض أطلق عليه كوفيد 25، نظرًا لظهوره لأول مرة عام 2025، على غرار فيروس كورونا المستجد – كوفيد 19، الذي ظهر للمرة الاولى في مدينة يوهان الصينية عام 2019.

وقام ياسين ببث فيديو مباشر وتقدم من خلاله ببلاغ ضد الدكتور سعد (أيمن الشيوي) مدير شركة WGP، لتورطه في تصنيع ونشر الفيروس الغامض، لتحقيق مكاسب من خلال إنتاج لقاح للفيروس بعد انتشاره.

كوفيد 25 الحلقة 5

وقال ياسين خلال الحلقة 5 من كوفيد 25، في بلاغه، أن مدير شركة WGP، قام باحتجاز كل من الدكتورة شروق (إيناس كامل)، الدكتور سامح (محمد عادل)، والصحفية نهال (ايتن عامر)، بعد اكتشافه قيام الاخيرة بإجراء حوار صحفي مع الاولى التي اكتشفت إجراء الشركة لتجارب وأبحاث غير قانونية كان من شأنها نقل الفيروس.

طاقم عمل كوفيد 25

مسلسل كوفيد 25 من تأليف إنجي علاء، إخراج أحمد جلال، بطولة يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، إدوارد، إيناس كامل، راندا البحيري، محمد عادل، أمير صلاح الدين، ميرنا نور الدين، ديانا هشام، إسلام جمال، زكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد.

قصة مسلسل كوفيد 25

وخلال مسلسل كوفيد 25 يقدم يوسف الشريف شخصية "يوتيوبر" خلال أحداث العمل الذى يحاكى تطور وباء من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية تجمع بين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق ويتناول محاكاة تخيلية لتطور فيروس كورونا خلال السنوات المقبلة والحرب المثارة على فكرة الأبحاث العلمية واللقاحات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 20 % زيادة متوقعة في مبيعات الأجهزة الكهربائية خلال العيد
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف