أخبار عاجلة

«لحم غزال» الحلقة 22.. القبض على سيد جلالة.. وإشارة إلى قضية زنا محارم

«لحم غزال» الحلقة 22.. القبض على سيد جلالة.. وإشارة إلى قضية زنا محارم
«لحم غزال» الحلقة 22.. القبض على سيد جلالة.. وإشارة إلى قضية زنا محارم
شهدت أحداث الحلقة 22 من مسلسل لحم غزال الذي يقوم ببطولته الفنانة غادة عبد الرازق القبض على "سيد جلالة" الذي يلعب دوره الفنان خالد كمال.

ويقوم صبحي "عمرو عبد الجليل" بتقديم فيديو قتل الحاج مأمون للشرطة كي تثبت التهمة على سيد، ويرسل له محام.

وتشير الحلقة إلى إحدى قضايا زنا المحارم، وهي قيام زوج "شوق" مي سليم بالاعتداء على ابنته خلال أحداث العمل، وتقوم هي بتصويره كي تثبت للجميع ما يتم فعله.

فيما شهدت أحداث الحلقة ٢١ من مسلسل لحم غزال الذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبد الرازق، محاولة صبحي الذي يلعب دوره الفنان عمرو عبدالجليل في الحصول على الفيديو من شقيقته "ست الناس" والذي يؤكد مقتل الحاج مأمون علي يد صبحي وسيد.

وبعد رفض ست الناس إعطاء الهاتف لصبحي، يقوم بخنقها، ثم يقوم بخنق أولاد ابنتها الذين يعيشون معها في نفس المنزل، ويأخذ الهاتف ويشعل النار في المنزل.

وبعد تحريات المباحث يهرب سيد "خالد كمال" ويحاولون الوصول له تحت أي بند، ويأخذون زوجاته وأطفاله إلى السجن.

ويعترض سعيد "محمد شاهين" على الرجوع للعمل في المخدرات مرة أخرى مع علي، ولكنه يرفض الأمر نهائيَا.

وتستطيع شقيقه "صبحي" أن تستعيد الفيديو الذى تم تصويريه أثناء قتل المعلم مأمون الذي يلعب دوره الفنان أحمد خليل، وينتشر في السوق.

أبطال لحم غزال


ويشارك بجانب الفنانة غادة عبد الرازق كل من وفاء عامر وشريف سلامة وعمرو عبد الجليل ومي سليم، ومن تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة صادق الصباح، "لحم غزال" من تأليف إياد عبد المجيد الذي تعاون مع الفنانة غادة عبد الرازق.

وهذه هي السنة الثانية بعد مسلسل سلطانة المعز، ويخرجه محمد أسامة لأول مرة مع غادة عبد الرازق التعاون الفني، وتدور أحداث هذه السلسلة في بيئة اجتماعية شعبية، ودور غادة فتاة من مجتمع شعبي، وتواجه العديد من المشاكل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعليق مفاجئ من أحمد سعد على إحيائه فرح محمد رمضان وسمية الخشاب في "موسى"
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف