أخبار عاجلة
ضبط لحوم وأسماك فاسدة بالشرقية -
حروب الجيل الرابع بمنافذ بيع هيئة الكتاب -

تعليق مفاجئ من أحمد سعد على إحيائه فرح محمد رمضان وسمية الخشاب في "موسى"

تعليق مفاجئ من أحمد سعد على إحيائه فرح محمد رمضان وسمية الخشاب في "موسى"
تعليق مفاجئ من أحمد سعد على إحيائه فرح محمد رمضان وسمية الخشاب في "موسى"
كشف الفنان محمد رمضان، مفاجأة لجمهوره قبل انطلاق الحلقة 21 من مسلسل “موسى” التي تعرض اليوم عبر شاشة قناة “dmc”، وذلك بجمعه بالفنانة سمية الخشاب وطليقها أحمد سعد خلال أحداث الحلقة.
في هذا السياق، قال أحمد سعد في تصريح خاص لـ "فيتو" في تعليق ساخر منه على إحياء حفل زفاف الثنائي "ألف مبروك عليه".

Image1_520213182659262128258.jpg
وكان محمد رمضان، نشر صورة له حاملا سمية الخشاب وبجواره الفنان أحمد سعد، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، وعلق قائلاً: "الليلة فرحة موسى، مستني رأيكم في الحلقة 21 من ملحمة موسى".

Image1_520213183035237416430.jpg

من ناحية أخرى، أعربت سمية الخشاب سابقا من خلال مداخلة هاتفية مع الكابتن أحمد شوبير ببرنامج "الوش التاني"، عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "موسى" قائلة: من أحلى المسلسلات التي قدمتها على مدار مشواري الفني، الجمهور على السوشيال ميديا، هم سبب عودتي مرة أخرى للفن، بسبب تشجيعهم لي ومطالبتهم طوال الوقت على العودة مجددًا لعالم الفن، مشيرةً إلى أن الحلقات القادمة من مسلسل "موسى" تحمل الكثير من المفاجآت قائلة: "نار نار، مفاجآت من العيار الثقيل".

وتجسّد "سمية الخشاب" دور "حلاوتهم" شقيقة المعلم "وهبة" ويجسد دوره الفنان سيد رجب، وتقع في غرام "موسى"، والذي يجسد دوره الفنان محمد رمضان، وتكشف الحلقات القادمة عن الكثير من الأحداث بالمسلسل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عروض مسرحية وحفلات.. تفاصيل احتفالات الثقافة بعيد الفطر
التالى «لحم غزال» الحلقة 22.. القبض على سيد جلالة.. وإشارة إلى قضية زنا محارم