أخبار عاجلة
أسعار الحديد اليوم 15 / 5 / 2021 في مصر -

منة فضالي تتصدر التريند لهذا السبب

منة فضالي تتصدر التريند لهذا السبب
منة فضالي تتصدر التريند لهذا السبب
تصدرت الفنانة منة فضالي التريند على محرك البحث جوجل، بعد أن قامت بنشر صورتين، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام" ظهرت فيها منة فضالي من داخل "الجيم"، أثناء ممارسة التمارين الرياضية وعلقت منة على الصور "أدعم نفسي".

وفاة منة فضالي في نسل الأغراب


وحقق مشهد وفاة الفنانة منه فضالي في مسلسل "نسل الأغراب" الذي تؤدي فيه دور "عزيزة" شقيقة أحمد السقا نسب مشاهدة مرتفعة، حيث حقق المشهد أكثر من 900 ألف مشاهدة عبر القناة الرسمية لقناة on e على يوتيوب.

وعبرت الفنانة منة فضالي، عن سعادتها بردود الفعل على مشهد وفاتها في مسلسل "نسل الأغراب"، وشاركت صورة تجمعها بالفنان أحمد السقا من كواليس المسلسل، ووجهت رسالة له على حسابها الشخصي بموقع "تويتر"، قائلة: "عساف الغريب وعزيزة الغريب من نسل الأغراب.. الجميل من كل حاجة أحمد السقا.. بشكر السقا علي أحلى المشاهد وبجد أنت نجم بأخلاقك وحبك لفنك ولزملائك وشرف ليا إني كنت معاك وألف مبروك يا فارس".

نسل الأغراب


وحرصت الفنانة منه فضالي، على توجيه الشكر لمخرج المسلسل محمد سامي، وشركة سينرجي.

وشهدت أحداث مسلسل "نسل الأغراب" الذي يعرض على قناة ON، وفاة عزيزة "منة فضالي" بعد معاناتها من مرض القلب، وتذهب ابنتها رغدة "ملك أحمد زاهر" إلى خالها عساف "أحمد السقا" وأخبرته بالخبر، ليذهب مسرعاً إلى منزلها وينزل على الأرض باكيا، وأكد لها أنه ما زال غاضبا منها لأنها لم تزوره في السجن ولكن بمجرد ما علم بوفاتها وجد عينيه تبكي.

وتتصل نجاة "فردوس عبد الحميد" بابنها عليّ "دياب" وتخبره بالخبر وينهار في البكاء داخل القسم ويسترجع في ذهنه ذكرياته معها وحديثهما زمان وقصة الحب التي عاشاها سوياً، ليدخل عليه زميله الضابط أحمد "أحمد ماجد" ويندهش من بكاء علي الذى يخبره بأن حبيبته ماتت، وأنها كانت لديه حبيبة زمان ولكن القدر فرقهما وكل واحد فيهما أكمل في طريق مختلف عن الآخر ولكن بمجرد سماع خبر وفاته لم يتمالك نفسه.

مواعيد عرض مسلسل نسل الأغراب

يُعرض مسلسل "نسل الأغراب" على قناة ON الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحًا، والساعة 2 عصرًا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 10.15 صباحًا و3.30 عصرًا.

"نسل الأغراب" تأليف وإخراج محمد سامى بطولة كل من: أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، دياب، عماد زيادة، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالى، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامى، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، إنعام الجريتلى، حمدى هيكل، أحمد ماجد ومروى الأزلى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عاصي الحلاني يختصر "كل الفصول" بألبوم متكامل من إنتاج روتانا
التالى حجازى متقال وسيد الحسينى يكشفان رأيهما فى أغانى المهرجانات.. فيديو