روجينا تنتهي من تصوير مشاهدها في "بنت السلطان"

روجينا تنتهي من تصوير مشاهدها في "بنت السلطان"
روجينا تنتهي من تصوير مشاهدها في "بنت السلطان"
انتهت الفنانة روجينا من تصوير مسلسل "بنت السلطان" ، الذي يعرض الان ضمن السباق الرمضاني. 

ونشرت روجينا فيديو من كواليس المسلسل علي حسابها الشخصي عبر مًوقع "انستجرام". 

وعلقت روجينا علي الفيديو قائلة:" قبل الفركش بمشهد كل  كاست مسلسل "بنت السلطان" جنبي بشكركم جدا. 

إصابة روجينا
على جانب آخر، تعرضت روجينا بطلة المسلسل لإصابة أثناء التصوير في وجهها، مما أدى إلى نقلها للمستشفى وتم تخيط الجرح بـ 7 غرز تجميلية.

رسالة شكر
ووجهت الفنانة روجينا رسالة شكر لكل زملائها ومتابعيها الذي قلقوا عليها بعد إصابتها، ونشرت روجينا صورة لها مقربة لوجهها موضحةً حجم الإصابة، عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”.

وعلقت: “الحمد لله قدر الله وما شاء فعل بشكر كل زمايلي اللي اطمنوا عليا بشكر صابرين أختي الأصيلة اللي سابت تصوريها وجاتلي المستشفى بشكر كل الفانز اللي كانوا قلقانين عليا بشكر كل زمايلي في التصوير على خوفهم عليا وآسفة لكل الناس اللي كلمتني ومعرفتش أرد عليهم، روجينا بنت السلطان”.

أبطال مسلسل بنت السلطان
مسلسل بنت السلطان أول بطولة مطلقة لروجينا ويشارك في بطولة المسلسل كل من باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، أحمد بدير، ندى موسى، محمد مهران، محمود حجازي، محمود حافظ، نانسي صلاح وحسن أبو الروس من تأليف أيمن سلامة، إخراج أحمد شفيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مهند حسنى يتصدر قائمة أفضل ممثل شاب في استفتاء "فيتو" حتى الآن
التالى على ربيع: الأعمال الوطنية مهمة وكان نفسى أشارك فى "الاختيار 2" ولو بمشهد