أخبار عاجلة

موقف المطربين من عودته للغناء.. أبرز تصريحات إيهاب توفيق في "شيخ الحارة والجريئة"

موقف المطربين من عودته للغناء.. أبرز تصريحات إيهاب توفيق في "شيخ الحارة والجريئة"
موقف المطربين من عودته للغناء.. أبرز تصريحات إيهاب توفيق في "شيخ الحارة والجريئة"
تصدر اسم المطرب إيهاب توفيق، محركات البحث على مدار الساعات الماضية، وذلك على خلفية عدد من التصريحات التي أدلى بها خلال استضافته مع المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج شيخ الحارة والجريئة، عبر فضائية القاهرة والناس.

وتطرق إيهاب توفيق، خلال البرنامج، لعدد من الشخصيات الفنية من المطربين، وتحدث عن حال الأغنية الشبابية وما وصلت إليه، وعما إذا كان ينتوي الترشح لانتخابات نقابة الموسيقيين خلفا للنقيب الحالي الفنان هاني شاكر.

إيهاب توفيق وشيرين عبد الوهاب
خلال لقاء إيهاب توفيق في برنامج «شيخ الحارة والجريئة» مساء أمس الأحد، قال إن المطربة شيرين عبدالوهاب صرحت بأنه لا يوجد مطربين غير الفنانين تامر حسني ومحمد حماقي في مصر، معلقًا: "هي عاوزة تخبط في حد تاني ميبقاش بالطريقة دي، مشيرا إلى دفاعه عن الموقف وليس عن شخص بعينه".

في مطربين مش عاوزاني أزاحمهم

وأشار إيهاب توفيق، إلى أن هناك عددا كبيرا من العاملين بالمجال الغنائي كرهوا عودته مرة أخرى، «علشان معملهمش مزاحمة وقلق، ولما تقسم التورتاية على 4 غير لما تتقسم على 5 أو 6، وأنا شايف أن فيه عليا مؤامرة»، لافتًا إلى أن هناك عددا من الأشخاص قد وصلوا إلى منزله وقاموا بصنع أشياء مؤذية فيه، قائلا: «التخلف وصل لدرجة كده».

رأي إيهاب توفيق في أغاني المهرجانات
وعبر المطرب ايهاب توفيق عن رأيه في أغاني المهرجانات، قائلًا: «أغاني المهرجات تغير طبيعي للموسيقي، والمزيكا الكثيرة في الأغنية يعجب بها فئة كبيرة من الأشخاص، والناس بقت بتسمع غلط، وبتحب الحاجة الوحشة، وفيه أمل في المهرجانات لو تم الاهتمام بها موسيقيا».

الترشح لنقابة الموسيقيين
وأعلن إيهاب توفيق عن عدم رغبته في الترشح على منصب نقيب الموسيقيين، حال جرت الانتخابات بدلا من الفنان هاني شاكر، قائلًا: «أنا بحيي الفنان هاني شاكر، كلماته وألحانه عايشة معانا لحد النهاردة، وصوته لحد دلوقتي ماشاء الله، وأنا في الإدارة مش شاطر»، لافتا إلى أن سعيه للترشح في مجلس النواب كانت مجرد فكرة ويحمد الله على أنها لم تنجح.

غيابي عن الساحة قبل 2016
كشف إيهاب توفيق، عن أسباب غيابه عن الساحة الفنية من قبل عام 2016، أنه بسبب وجود اهتمامات أخرى شغلته عن عالم الغناء، والتي كانت في الأغلب أسباب شخصية وأسرية، حيث إن والدته وقبيل وفاتها مرضت بشدة، ما اضطره للسفر معها في رحلات علاجية.

وأضاف إيهاب توفيق، أنه مع ميلاد أبنائه كان لديهم مشكلات صحية في أعقاب وفاة والدته، ما أدى إلى طول فترة غيابه عن الساحة الفنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أحمد سعد الدين: السيناريو البطل في مسلسل "الطاووس".. وسهر الصايغ من أفضل الممثلات في رمضان
التالى عائلة كاردشيان تعيش الرعب من جديد بعد استهدافها من رجل مجهول اقتحم مكان إقامتها