مارغريت الحلقة 20.. "كشف المستور" حياة الفهد تتلقى 3 مفاجآت صادمة

مارغريت الحلقة 20.. "كشف المستور" حياة الفهد تتلقى 3 مفاجآت صادمة
مارغريت الحلقة 20.. "كشف المستور" حياة الفهد تتلقى 3 مفاجآت صادمة
كشفت الحلقة 20 من مسلسل مارغريت، بطولة الفنانة حياة الفهد عن المستور بين أفراد العائلة، حيث اكتشف فواز "حمد العماني" بعد عودته إلى بيت زوجته آسيا "نور الشيخ" أوراقًا تخص علاقتها بحبيبها القديم جبران، كما حاولت روضة أن تعرف من ابنها سالم مكان تواجد زبيدة، وكانت المفاجأة بالنسبة لحياة الفهد بعد ما اكتشفته. 

أحداث الحلقة 20 من مسلسل مارغريت 
شهدت الحلقة 20 من مسلسل مارغريت، تطورًا فى الأحداث حيث ذهبت آسيا إلى مقر قسم الشرطة حتى تزور جبران "خالد الشاعر" وتقنعه بألا يعترف بجريمة لم يرتكبها فهى على يقين بأنه لم يقتل نجلاء، ويصل مارغريت خبر تلك الزيارة  لكنها تحاول أن تتكتم عليها حتى لا تعرف ابنتها المياسة وتزداد الخناقات والضغط عليها حتى يطلق فواز زوجته الثانية آسيا. 

ويتزوج سالم من سمية ابنته مزيد "حسن البلام" ويسافران ليقضيان شهر العسل خارج البلدة. 

زبيدة تفجر 3 مفاجآت صادمة لـ مارغريت 
وذهبت الخادمة زبيدة "ليالي دهراب" إلى مارغريت، بعد وفاة والدتها، لتفجر لها عدة مفاجآت صادمة، وهى أنها ابنة سلمان المحامى الخاص بزوجها عثمان الراحل، وأنها تملك ورقة دليل قتل ابنتها جواهر للخادمة سيدرا، كما أنها حامل من سالم "بشار الشطي" وستلد الغالي، كما تملك أوراق طلاق روضة "ضرة مارغريت" التى اختفت مع وفاة زوجها.

وتهدد زبيدة مارغريت بتلك الأوراق التى معها، طالبة منها أن تعود من جديد إلى القصر وتعيش فيه كواحدة من العائلة هى وطفلها.

ولكن ترد عليها حياة الفهد بقوة كاشفة لها أنها هى من قتل سيدرا، وتهددها بأنها إذا لم تذهب إلى الشرطة وتشتكى على سالم بأنه اعتدى عليها ، سوف تكشف سر قتلها للخادمة. 

ومسلسل مارغريت من بطولة الفنانة حياة الفهد، ويشاركها العمل: حسن البلام، سعاد علي، نور الكويتية، حمد العماني، بشار الشطي، هبة الدري، ليالي دهراب، خالد الشاعر، نواف النجم، وهو من تأليف علي ومحمد شمس، وإخراج باسل الخطيب، وإنتاج مؤسسة الفهد للإنتاج الفني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مدير الإدارة الفنية لمجلس وزراء الإعلام العرب ضيف الإذاعة اليوم
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف