مشهد مؤثر لياسمين عبد العزيز داخل السجن في "اللي مالوش كبير" | فيديو

مشهد مؤثر لياسمين عبد العزيز داخل السجن في "اللي مالوش كبير" | فيديو
مشهد مؤثر لياسمين عبد العزيز داخل السجن في "اللي مالوش كبير" | فيديو
شهدت الحلقة العشرون من مسلسل "اللي مالوش كبير" مشهدًا مؤثرًا للفنانة ياسمين عبد العزيز "غزل" داخل السجن.

"غزل" عبرت لصديقتها في الزنزانة عن مشاعرها تجاه والدها رغم ظلمه لها، وقالت إنها تود أن تراه وترتمي في أحضانه قائلة: "نفسي أحس أن ليا أب بيحبني ولو طيب خاطري بكلمتين هسامحه".

خيانة حمزة للخديوي
وكانت الحلقة كشفت عن خيانة حمزة أحد رجال سيف الخديوي "أحمد العوضي" وتعاونه مع رفعت الدهبي "خالد سرحان".

حمزة بدأ ينقلب على الخديوي ومد يده للتعاون مع خالد سرحان "رفعت الدهبي"، واتفقا على خطة جعلت الفنانة ياسمين عبد العزيز "غزل" تحصل على حكم بالسجن في قضية المخدرات الملفقة.

فريق مسلسل اللي مالوش كبير
مسلسل "اللي مالوش كبير" تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة: ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وبدرية طلبة و عايدة رياض وفتوح أحمد وأحمد الرافعى وأحمد عبد الله محمود، ومحمود ياسين "جونيور" وهدى الأتربي وتدور أحداثه في إطار اجتماعي أكشن.

مواعيد عرض مسلسل اللي مالوش كبير
مسلسل "اللي مالوش كبير" يُعرض يوميا في تمام الساعة 9 مساء على قناة cbc، ويعاد الساعة 2:15 صباحا و5 مساء، بينما يُعرض على قناة CBC دراما الساعة 10.45 مساء ويعاد 4.30 صباحا و6 مساء.

أول تعاون بين ياسمين والعوضي بعد الزواج
وكان أحمد العوضي تحدث عن تعاونه مع ياسمين عبد العزيز في المسلسل، وقال خلال مداخلة هاتفية في وقت سابق مع برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي: إنه يتعامل مع زوجته أثناء التصوير على أنها نجمة محترفة، وفصل علاقتهما الزوجية عن موقع التصوير لكن في المنزل يعودان زوجين مرة أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بيقرب من حلمه ونهايته.. رمزي يعتلي منبر المسجد الكبير بالموصل في «القاهرة كابول»
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف