أخبار عاجلة
اكتشاف أقدم مقبرة بشرية في إفريقيا -

قصر النيل الحلقة 20.. دينا الشربيني تفقد دليل براءتها الوحيد

قصر النيل الحلقة 20.. دينا الشربيني تفقد دليل براءتها الوحيد
قصر النيل الحلقة 20.. دينا الشربيني تفقد دليل براءتها الوحيد
تواجه كاميليا (دينا الشربيني) مزيدًا من الأعداء مع بداية الحلقة العشرين من مسلسل قصر النيل، حيث يطلب منصور السيوفي (صبري فواز) من سعاد (ناردين فرج) مساعدته في القضاء على كاميليا للانفراد بثروة السيوفي، والهرب بها خارج البلاد.

وتحاول سعاد تنفيذ المطلوب، ولكن تفاجئها كاميليا بردة فعلها السريعة، وتكتشف ألاعبيها، وتطلب من والدها المحامي عزت درويش (صلاح عبد الله) أن يتوقف عن محاولات تجنيد ابنته للكشف عن خطة كاميليا الحقيقة.

ومن ناحية أخرى، ينجح خالد نوح (أحمد مجدي) في القبض على الطبيب الشرعي عادل غبريال، وأثناء محاولات استجوابه عن سبب استبدال جثة منصور السيوفي، ينهي الطبيب حياته بمادة سامة، وبذلك تفقد كاميليا دليل البراءة الوحيد في القضية.

مواعيد عرض مسلسل قصر النيل
ويُعرض مسلسل قصر النيل على قناة mbc مصر في تمام الساعة 4:30 عصرًا و9:30 مساء، وعلى منصة شاهد vip، ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل، النجوم: ريهام عبد الغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، مريم الخشت، محمد حاتم، نبيل عيسي، ناردين فرج، عمر السعيد، من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي.

دينا الشربيني 
يذكر أن دينا الشربيني حققت نجاحًا جماهيريًّا واسعًا بمسلسلاتها الرمضانية، حيث نافست الموسم الماضي بمسلسل "لعبة النسيان"، الذي تصدر التريند أكثر من مرة خلال حلقاته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مسلسل الاختيار 2 الحلقة 20.. خيرت السبكى وعدد من الضباط ينشقون عن الشرطة
التالى مسلسل موسى الحلقة 20.. محمد رمضان يشترى فستان زفافه على سمية الخشاب