أخبار عاجلة
25.672 مخالفة كورونا في 6 أيام.. الرياض الأولى -

بعد ظهوره الأول.. احتفاء جماهيري بماجد الكدواني في "الاختيار 2"

بعد ظهوره الأول.. احتفاء جماهيري بماجد الكدواني في "الاختيار 2"
بعد ظهوره الأول.. احتفاء جماهيري بماجد الكدواني في "الاختيار 2"
عرضت فضائية ON E الحلقة الـ20 من الجزء الثاني من مسلسل الاختيار بطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي.

وتوالت أحداث الحلقة.. فقد نجح يوسف الرفاعي "أحمد مكي"، في الحلقة الـ20 من مسلسل "الاختيار 2" في الوصول والقبض على الدكتور محمد "سعيد صديق"، الذي جنَّد الضباط المنشقين ليهربوا من بعدها إلى العريش.

كما عرضت الحلقة ما مر به "زكريا يونس" مع زوجته "نادية" التي تعاني مع مرض السرطان إذ أخبر الطبيب زكريا أنه استأصل الرحم وهي بحاجة إلى العلاج الكيماوي.

أما المشهد الأخير فكان الظهور الأول لماجد الكدواني، والذي سيقوم في الحلقات القادمة بترأس جهاز الأمن بعد تقاعد رياض الخولي.

وعقب ظهور الكدواني تفاعل عدد كبير من رواد منصات التواصل الاجتماعي، وعلق البعض بـ: "عظمة بجد".

Image1_52021301645224159665.jpg
Image2_52021301645224159665.jpg

مسلسل الاختيار 2
ويتناول "الاختيار 2" بطولات جديدة من بطولات رجال الأمن الذين يضحون بأنفسهم من أجل الحفاظ على الوطن، ويتناول قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 حتى .

أبطال مسلسل الاختيار 2
مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري، هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين الشباب.

ويشارك في حلقات المسلسل عدد كبير من ضيوف الشرف على غرار الجزء الأول الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، ومن أبرزهم أحمد فهمى، أشرف عبد الباقى، نضال الشافعى، محمد فراج، هشام جمال، بيومى فؤاد،  مصطفى أبو سريع، علي الطيب، محمد محمود عبد العزيز، أحمد حلاوة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دينا الشربيني شقيقة أحد أبناء السيوفي في "قصر النيل"
التالى اللى مالوش كبير الحلقة 27.. خطف وقتل مالك شقيق الخديوى